الرئيسية » اخبار الرياضه » ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأربعاء 19-4-2017 الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد نقاط 64 نقطة
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأربعاء 19-4-2017 الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد نقاط 64 نقطة

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأربعاء 19-4-2017 الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد نقاط 64 نقطة  وقد تغير ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء المباريات التي أقيمت بين فريق طنطا والمصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة 24 من ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

تصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري في إطار المنافسات في الأسبوع 24، والذي تغير ترتيب الفرق في الجدول بعد انتهاء مباريات أمس الأربعاء التي كان يشارك فيها فريق المصري البورسعيدي أمام فريق طنطا وقد انتهت المباراة بهدفين لصالح المصري في مقابل هدف واحد لصالح طنطا.

على الجانب الأخر فقد تعادل سموحة أمام الإسماعيلي بنتيجة “2-2” وقد أقيمت في نفس الجولة، 24 المباراة التي تم تأجيلها من الجولة السابقة والتي جمعت بين كلاً من الزمالك وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز الزمالك على الجيش بثلاثية متميزة دون رد وقد حقق باسم مرسي الهدف الثاني في مباراة الزمالك بينما كان صاحب الهدف الثالث هدف الفوز اللاعب المتميز مصطفى فتحي.

الجدير بالذكر أن فريق المارد الأحمر تصدر ترتيب الجدول بلا منازع برصيد نقاط 64 نقطة، فيما احتل مصر المقاصة المركز الثاني برصيد نقاط 57 نقطة وتلاه في الترتيب الثالث فريق المصري برصيد نقاط 43 نقطة بينما لم يحصل فريق الزمالك سوى على المركز الرابع برصيد نقاط 43 نقطة وكان من المتوقع أن يصل لترتيب أعلى لولا الهزيمة التي لحقت به مؤخراً في أكثر من مباراة.

وجاء سموحة في المركز الرابع برصيد نقاط 41 نقط بعد أن شارك في 23 مباراة، فاز فيها 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات ولحقته الخسارة في 4 مباريات.