الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 8-5-2017 ارتفاع سعر الحديد في الأسواق المصرية
سعر الحديد والأسمنت اليوم
سعر الحديد والأسمنت اليوم

سعر الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 8-5-2017 ارتفاع سعر الحديد في الأسواق المصرية

سعر الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 8-5-2017 ارتفاع سعر الحديد في الأسواق المصرية حيث يتزامن ارتفاع سعر الحديد والأسمنت اليوم مع ارتفاع الأسعار في البورصة العالمية ويرجع أيضاً ارتفاع سعر الحديد والأسمنت اليوم إلى ارتفاع سعر الدولار في البنوك المصرية.

سعر الحديد والأسمنت اليوم

شهد سعر الحديد والأسمنت اليوم الإثنين الثامن من شهر مايو لعام 2017، ارتفاع بشكل ملحوظ في الأسواق المصرية خاصةً وأن الأسعار شهدت استقرار تام الفترة الماضية وذلك في منتصف شهر أبريل الماضي.

الجدير بالذكر أن اليوم الإثنين حدثت طفرة كبيرة في سعر الحديد في الأسواق المصرية، وذلك بعد أن وصل سعر حديد عز إلى 9600 جنيه في سعر الطن الواحد بينما سجل حديد بشاي مبلغ 9550 جنيه في الطن الواحد.

بينما وصل سعر طن الحديد في شركة الوطنية للصلب إلى 9525 جنيه أما عن شركة عطية فقد وصل فيها سعر الطن إلى، 9530 جنيه أما عن سعر طن حديد المراكبي فقد وصل إلى 9420 جنيه وكان أقل سعر وصل غليه طن الحديد في الأسواق المصرية في شركة العشري فقد بلغ سعر الطن 9350 جنيه.

 على الجانب الأخر فقد سجلت نسبة الارتفاع هذه الفترة في سعر الحديد، أكثر من 100 جنيهاً في الطن عن الفترة الماضية وتعتبر مواد البناء والاهتمام بأسعارها من الأمور الهامة التي تشغل شركات المقاولات وقد صرح الأستاذ طارق الجيوشي العضو العام في غرفة الصناعة المعدنية أن عدم الاستقرار الذي يشهده سعر مواد البناء الفترة الماضية هو عدم الاستقرار في سعر الدولار في البنوك المصرية.