in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

Egypt Air أخر أخبار الطائرة المصرية المفقودة 2016

[the_ad id="97321"]

Egypt Air  وحقيقة العثور على حطام الطائرة المفقوده، لقد اعلنت شركة مصر للطيران مساء يوم الخميس العثور علي حطام طائراتها التي تحطمت، فجر هذا اليوم بالبحر المتوسط بالقرب سواحل اليونان وقالت الشركة في بيان لها. “ان وزارة الطيران المدنى تلقت من وزارة الخارجيه المصريه خطابا يفيد العثور على حطام الطائرة المفقودة.

وقد اكد نائب رئيس شركة مصر للطيران عند اتصاله بقناة سي إن إن الامريكية ” انه تم العثور علي حطام الطائرة المفقودة “الي ان السلطات اليونانية قد عثرت علي مواد طافيه وسترات نجاة يرجح انها الي الطائرة المفقودة.

Egypt Air

وقد اكد سفير مصر الي فرنسا ان “السلطات اليونانية ابلغت سفارة مصر في اثينا بالعثور علي حطام باللونين الازرق والابيض.

العثور على حطام الطائرة المفقوده وقال نائب رئيس مصر للطيران ” كل الاحتمالات مطروحة علي الطاوله،  ولا نستبعد اي شئ قد يكون الامر بسبب عطل ميكانيكي وقد يكون ناتج عن هجوم ارهابي.

Egypt Air  و حقيقة العثور علي حطام الطائرة المفقوده وقال ايضا “سوف نكون شفافية في مسألة الارهاب، حيث يتواجد الارهابيون في كل مكان، وهو امر قلقون حياله بالطبع، لدينا امن جيد، وسنتعاون مع الجميع حول العالم، وقال انه لا توجد اي اشارات استغاثة صادرة من الطائرة قبل التحطم.

واضاف ايضا ان”كل اعمال الصيانه والفحوصات تمت عليالطائرة في الوقت المحدد، وكل الاجراءات التي من المفترض القيام بها تم تنفيذها في باريس حرفيا “.

Egypt Air ومن ناحيةاخري قال رئيس الهيئه اليونانية لسلامة الطيران، ان الحطام الذي عثر عليه بالقرب من منطقة السقوط المفترض انها للطائرة المصريه ليس مصدر الطائرة وبالتالي نفي ما اعلنته الشركة المصريه.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img