الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » معلومات وأسرار عن موقع صراحة الذي اثأر مستخدمي السوشيال ميديا
معلومات وأسرار عن موقع صراحة
معلومات وأسرار عن موقع صراحة

معلومات وأسرار عن موقع صراحة الذي اثأر مستخدمي السوشيال ميديا

معلومات وأسرار عن موقع صراحة ، الشكل الجديد من مواقع التواصل التي ظهر بقوتها في الفترة الماضية ، عبر الموقع  “صراحة”، وقد انتشر مع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، و الجدير بالذكر فان الموقع يعتبر من اهم أهدافه انه مبني علي الحرية و الصراحة ، معلومات وأسرار عن موقع صراحة وان الموقع يكون مبني علي الصراحة بين الأصدقاء وبين الزملاء في العمل معلومات وأسرار عن موقع صراحة .

معلومات وأسرار عن موقع صراحة

معلومات وأسرار عن موقع صراحة وسوف نقوم بعرض التفاصيل الخاصة عن موقع صراحة وكافة المعلومات التي يتميز بها موقع صراحة كما أننا نقدم اهم المعلومات و الأهداف التي يٌبني عليها موقع صراحة ، و التي تتلخص في المعلومات التالية معلومات وأسرار عن موقع صراحة :

1- انتشر الموقع في شهر نوفمبر 2016.

2- أسس الموقع شاب اسمه زين العابدين توفيق بتونس .

3- وفكرة الموقع جاءت بعد الملاحظة في صعوبة النقد للموظف لرئيسه بالعمل بسرية و بالرغبة في التطوير في الأداء للرؤساء في الشركة.

4- و قد بلغ عدد الزوار إلى الموقع لأكثر من مليون زائراً ، و بلغ عدد الزيارات نحو 2.7 مليون زيارة ، في أول شهر فبراير الجاري .

5– و لا يتواجد فريقاً من العمل يُدير الموقع الآن ، و لكنه يعتمد على مؤسسه زين العابدين.

6– يمكن الاشتراك بالموقع عن طريق التسجيل أولا ، وثم يقوم الأصدقاء لك بتوجيه رسائل أليك عن شخصيتك و ما بها من مزايا وعيوب دون ان تعرف شخصية من أرسلها.

7- و مؤسس الموقع ذاتة لا يمكنه معرفة هوية المرسل.