الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » تعرف على رابط موقع تطبيق الصراحه
رابط موقع تطبيق الصراحه
رابط موقع تطبيق الصراحه

تعرف على رابط موقع تطبيق الصراحه

رابط موقع تطبيق الصراحه ، هذا حيث أن تطبيق الصراحة ، أستطاع مواصلة في حصد الكثير ، و الكثير من المستخدمين اللذين يرغبوا في تلقي رسائل من أشخاص مجهولين ، و كذلك تعبر عن آراء و عن مواقف هؤلاء حولهم على هذا التطبيق المذكور سلفاً ، و نظراً لانتشار هذا التطبيق يسعدنا أن نقدم لكم في هذا التقرير رابط موقع تطبيق الصراحه .

رابط موقع تطبيق الصراحه

الجدير بالذكر أن رابط موقع تطبيق الصراحه يسمح ، إلى مستخدميه ، كيفية التواصل برسائل من أصدقائهم أو برسائل من أشخاص لا يوجد بينهم ، و بين بعض أي صلة ، و هذا يكون على طريقة نميرو كاشي ، و ذلك ما يعني أن المستخدمين لتطبيق الصراحة يقومون بالتواصل عن طريق مجموعة رسائل مجهولة الهوية .

و ذلك  على عكس التطبيقات المتنوعة الأخرى ، و التي تلزم جميع مستخدميها بضرورة الإدلاء بمعلوماتهم ، و بياناتهم  الشخصية ،  هذا إذا ما رغبوا في إرسال رسائل إلى أصدقائهم بواسطة هذه التطبيقات ، هذا و لقد أستطاع تطبيق الصراحة ،  الذي بدأ في الانتشار بشدة منذ حوالي خمسة عشر يوماً بحصد كم كبير جداً من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على الأنترنت .

حيث قام أحد مستخدمي التطبيق بكتابة تعليق في تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ( أن  تطبيق صراحة   تطبيق يعطيك الفرصة أن تقوم بإرسال رسالة توصل للمعني بالأمر من مجهول ، و أضاف أن هادي طريقة كتمكن الأشخاص لي كيحسو بإحراج في التعبير بصراحة عن رأيهم .

و كتب شخص أخر قائلاً إن رسائل تطبيق الصراحة تعطيك الفرصة بالتحدث و عليك الأمان ، و أضاف أنه تطبيق سري ظريف  و أن الهدف من تطبيق صراحة أن تقول إلي تحب أو تنقد الرسائل توصل بصفة مجهولة بدون أسماء .

و للدخول على رابط موقع تطبيق الصراحه

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا