in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية

[the_ad id="97321"]

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية وهي المرحلة الأخيرة في تنسيق الجامعات والتي يتمكن من خلالها طلاب الدور الثاني الذين اجتازوا امتحانات الملاحق الفترة الماضية وظهرت النتيجة وقاموا بتسجيل الرغبات في الكليات المتبقية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

بدأ الطلبة والطالبات في تسجيل الرغبات وملء استمارات التنسيق للمرحلة الثالثة، والأخيرة  وذلك بمجرد انتهاء امتحانات الدور الثاني والملاحق وظهور النتيجة وقد قام الطلبة بملء استمارة الرغبات للكليات والمعاهد المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة.

وينتظر الطلبة والطالبات نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثالثة لعام 2016، من أجل معرفة نتيجة الترشيح للكليات والمعاهد المتبقية وسوف تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة ويمكن للطلبة الدخول برقم الجلوس والرقم السري للطالب من أجل معرفة الكليات والمعاهد التي تم الترشيح لها وذلك من خلال رابط موقع بوابة الحكومة المصرية. من هنــــــــــــا

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

الجدير بالذكر أن باب التقديم في التنسيق لا يزال مفتوح ولم يغلق بعد وذلك حتى يتمكن كل الطلبة،  والطالبات من الدخول عليه وملء استمارات الرغبات ولعل الكليات المتبقية في المرحلة الثالثة والأخيرة والتي يمكن للطلبة الترشح لها هي كليات الآداب بنظام الانتساب والانتظام هذا بالإضافة إلى كليات التجارة نظام الانتساب الموجه وكليات الحقوق وكلية دار العلوم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  هذا غير معاهد التمريض والمعاهد العليا للهندسة بالإضافة إلى معهد الخدمة الاجتماعية  انتظام وانتساب، وكليات التربية النوعية قسم الموسيقى وكليات التربية الرياضية الخاصة بالبنين والبنات وكليات التربية الفنية.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img