in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

كلمة دكتور طارق شوقي عن مشاريع سنوات النقل والاعدادية

[the_ad id="97321"]

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الخميس 9 أبريل 2020 موضوعات المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والشهادة الإعدادية، وشرح لكيفية التعامل مع عناصر المشروع من خلال كلمه الوزير دكتور طارق شوقي وزير التعليم.

ويمكن للطلاب الإطلاع على مواضيع البحث خلال الرابط التالى.

https://bit.ly/2Rqm7RL

المكتبة الإلكترونية: https://study.ekb.eg

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية: https://stream.moe.gov.eg

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت الفئات واسنوات الدراسية المستثناه من إجراء مشروع بحث والذى تم اعتماده بديلا للامتحان التقليدى بعد توقف الدراسة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزارة، أنه أولى الصفوف الدراسية التى لا تقدم بحثا هم طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العامة، حيث يؤدى الطلاب امتحاناتهم نهاية الترم على التابلت من المنازل فى المقرر الدراسى من بداية الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس الماضى موعد تعليق الدراسة، مؤكدة أنه لا بديل للطلاب عن دخول الامتحان بشكل إلكترونى، على أن يتم استثناء طلاب المنازل والسجون والمستشفيات حيث يتقدم الطلاب بأبحاث نظرا لصعوبة عقد امتحان إلكترونيا لهم فى ظل الظروف الراهن.

وأوضحت الوزارة، أنه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة أيضا لن يقدم الطلاب بحثا فيها، وإنما يؤدى الطلاب الامتحانات فى لجان السير مع تطبيق الاجراءات الصحية والوقائية اللازمة، فى المنهج الدراسى من بداية الترم الأول حتى موعد توقف الدراسة بالترم الثانى وهو 15 مارس، مشددة على أنه لا نية لتأجيل الامتحانات حتى هذه اللحظة حيث تعقد فى موعدها 7 يونيو المقبل.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن طلاب شهادة الدبلومات الفنية أيضا يؤدون الامتحان فى لجان السير فى المقررات الدراسية منذ العام الدراسى حتى منتصف مارس الماضى، إضافة إلى طلاب السنوات الاخيرة فى الشهادات الدولية سيتم تحديد آلية تقييمهم مع جهات الاعتماد الدولية.

وأكدت الوزارة، أنه بالنسبة لطلاب وصفوف النظام الجديد فى التعليم من رياض الأطفال حتى الثانى الابتدائى، يتم تقييمهم من خلال استمارة التقييم المتعمدة فى منهج الترم الثانى حتى موعد توقف الدراسة، موضحة أنه يستطيع الطلاب استكمال المنهج مع أولياء أمورهم فى المنزل.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img