in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

عاجل اخبار اليمن اليوم7-9-2015 تجدد الغارات الجوية على صنعاء وسماع دوي انفجارات عنيفة

[the_ad id="97321"]

عاجل اخبار اليمن اليوم7-9-2015 تجدد الغارات الجوية على صنعاء وسماع دوي انفجارات عنيفة وسوف نوضحها فى موقع اخبارنا الذى يقوم بمتابعة كل ماهو جديد فى القضيه اليمنيه.

عاجل اخبار اليمن الاثنين 7-9-2015

صرح لنا مصدر موقع اخبارنا ان هناك شهود عيان قالوا له ان هناك تجددت لغارات قصف التحالف العربي على العاصمة صنعاء ليل يوم الاحد,  حيث قد سمع في حوالى العاشرة والنصف مساء حسب بتوقيت صنعاء انفجارات شديده تهز في الناحيه الشمالية من العاصمة.و اوضحت مصادر محلية لموقع اخبارنا ان قوات طيران التحالف ركزت على معسكرات في ظلاع همدان شمال صنعاء.حيث سمع انفجارات شديده جنوب صنعاء احتمال ان تكون في جبل النهدين الذى يطل على دار الرئاسة،وايضا ركزت على معسكر الحفا وجبل نقم شرق العاصمة.

عاجل اخبار اليمن الاثنين 7-9-2015

الجيش اليمنى يستعمل سلاح جديد “صواريخ حرارية”:

حيث قد قام الجيش اليمني باستعمال سلاح جديد إلى جانب المضادات الأرضية وهذا للوقايه من الغارات التي يشنها الطيران السعودي الخليجي على اليمن. وحيث جاء اخبار كثيره عن ان الجيش واللجان الشعبية استطاع من ان يشغل منظومة صواريخ كانت فى خارج الجاهزية وهي تعتبر من ضمن اسلحة الدفاع الجوي للجيش اليمني . وهى الصواريخ التى تستعمل في صد الغارات “صواريخ حرارية” تعمل على إرباك الطائرات وتقلل من فعالية توجيه الصواريخ وتحدد أهدافها بدقة .

عاجل اخبار اليمن الاثنين 7-9-2015

مقتل ستت عشر حوثى فى غارات لقوات التحالف:

قد مات 16حوثي بينهم خبراء الغام وتدمير عددا من الاليات العسكرية في القصف لطائرات التحالف في عددا من نواحى المواجه .وصرحت مصادر أن اكثر من  16 حوثي بينهم 13 خبير تلغيم في غارات وقصف بمأرب ،واوضحت المصادر أن 13 خبير ماتوا في قصف الطائرات الجوية للتحالف ضربة سيارة صالون كانت تنقلهم بمنطقة حباب غرب مأرب ،وقالت المصادر ان موت3 حوثيين في مواجهات شديده بايدات الراء غرب مأرب اشتعلت صباح اليوم حيث استشهد 2 من رجال المقاومة وجرح 5 فى المواجهات .

عاجل اخبار اليمن الاثنين 7-9-2015

تدمير دبابتين وعربة صواريخ  وعربة كاتيوشا وهاون:

واوضحت المصادر لموقع اخبارنا ان هناك تدمير 4 عربات بينها 2بي ام بيواحده منهم  بالجفينة جنوب غرب مأرب وثلاثة اخرين بمنطقة هيلان ،كما ضربه غارات التحالف من خلال سلسلة غاراتها اليوم الية عسكرية بكوفل وايضا تدمير دبابتين وعربة صواريخ  وعربة كاتيوشا وهاون كانو ا يركزون على تجمعات بشرية في المخدرة شمال مأرب والمشجح غرب مأرب.وقد وقع فى مختلف جبهات القتال بمأرب اشتباكات بين الشديده والمتقطعة ففي الجبهة الجنوبية الغربية يوجد اشتباكات شديده بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة بالجفينة والبلق ويوجد فى المخدرة اشتباكات شديده بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وايضا منطثة صلب شمال مأرب يوجد بها اشتباكات متقطعة بالاسلحة الثقيلة ،ويوجد فى منطقة ايدات الراء غرب مأرب اشتباكات شديده بمختلف الاسلحة فيما يوجد فى الجبهة الغربية اشتباكات خفيفة .ويوجد فى مأرب الان طيران مكثف للطيران واشتباكات بمنطقة الجفينة غرب مأرب.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img