in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

سعر الدولار في البنوك اليوم الإثنين 17-4-2017 تحرك الدولار نحو منحنى الارتفاع في السوق السوداء

[the_ad id="97321"]

سعر الدولار في البنوك اليوم الإثنين 17-4-2017 تحرك الدولار نحو منحنى الارتفاع في السوق السوداء بينما ثبت سعر الدولار في البنوك إلى حد كبير أكثر مما وصل إليه سعر الدولار في البنوك.

سعر الدولار في البنوك

شهد سعر الدولار في البنوك اليوم الإثنين ارتفاع بشكل كبير في السوق السوداء، عن التعامل في البنوك التي ثبتت فيها الأسعار بشكل ملحوظ وكان ذلك بسبب الإجازة التي شهدتها البنوك اليومين الماضيين السبت والجمعة.

الجدير بالذكر أن سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء تراوح ما بين 18.10 و18.15 بسعر الشراء، بينما وصل بسعر البيع إلى 18.20 جنيه ولعل السوق السوداء قد بدأت تستعيد نشاطها من جديد بسبب إجازة شم النسيم والتي تجعل البنوك تشهد حالة من الركود في التعاملات مع العملاء الأيام المقبلة ولكن سرعان ما سوف تعاود نشاطها من جديد بعد انتهاء العطلة الرسمية.

على الجانب الأخر فقد شهد البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر لشراء العملة الأمريكية، بمبلغ 18.07 بسعر الشراء بينما شهد أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري بسعر 18.05.

على ما يبدو أن الأسعار في جميع البنوك تبدو متقاربة مع ارتفاع أو انخفاض بواقع بسيط، لا يتجاوز 10 قروش على أن تقوم البنوك بعد العودة إلى العمل إلى ممارسة الضغط على السوق المصرفي مرة أخرى من خلال سياسة الانتر بنك أي سياسة العرض والطلب وذلك حتى لا تتيح الفرصة للسوق السوداء من أجل استعادة نشاطها مرة أخرى وتتراوح أسعار العملة الأمريكية في جميع البنوك ما بين 18.05 إلى 18.17 في مقابل الجنيه المصري.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img