in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

سعر الدولار اليوم السبت 3-6-2016 أستقرار الدولار في أخر التعاملات

[the_ad id="97321"]

سعر الدولار اليوم لا تزال أسعار الدولار الأمريكي تشكل هاجسا كبيرا واهتماما غير محدود لدى شرائح كبيرة وعديدة في المجتمع المصري وذلك يرجع لتأثيراته السلبية على كثير من القطاعات والشرائح .

حيث أن الدولار الأمريكي من العملات شديدة الأهمية للسوق المصري حيث أن السوق المصرية تعتمد في الأغلب وبالنسبة الأكبر على توفير احتياجاتها من اغلب السلع والمنتجات من عملية الاستيراد لهذه المنتجات من أسواق خارجية.

سعر الدولار اليوم

حيث انه لا تكفى إنتاج السوق المصرية حاجة السوق الداخلي المصري ولذلك تأتي أهميه الدولار الأمريكي الكبيرة للسوق المصرية التي تستورد اغلب منتجاتها من الخارج مثل السيارات والأت والأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير من المنتجات.

سعر الدولار اليوم  وما زالت البنوك المصرية غير قادرة على توفير السيولة الدولارية الكافية للسوق المصري ويرجع ذلك لازمة السياحة المصرية والتي كانت تعد من اكبر واهم موارد السوق المصرية من العملات الصعبة بشكل عام ومن بينها الدولار الأمريكي.

مما جعل حالة الإقبال تزيد على السوق السوداء وجعله يتوحش كثيرا ويعمل على استغلال هذه الأزمة لصالحه حتى يجيء اكبر أرباح ممكنة ولو على حساب العملة المحلية الجنيه المصري .

سعر الدولار اليوم مما انعكس بالسلب على أسعار الكثير من احتياجات المواطن المصري الغذائية والخدمية والدوائية والمعيشية رغم محاولات البنك المركزي المستميتة والجبارة للحد من ارتفاع الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري وانعكاساته على المجتمع المصري وعلى احتياجاته الضرورية للحياة.

هذا وقد سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مبلغ  10.60 جنيه للشراء مقابل 10.70 جنيه للبيع بينما قد استقر سعره في البنوك المصرية عند 8.85 جنيه للشراء 8.88 جنيه للبيع .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img