in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تصعيد حجاج عرفات ،بدء تصعيد الحجاج للوقوف على جبل عرفات

[the_ad id="97321"]

تصعيد حجاج عرفات ،بدء تصعيد الحجاج للوقوف على جبل عرفات  صرح وكيل أول وزارة السياحة” المشرف على الحج السياحي محمد شعلان” إنه سوف يتم  تصعيد حجاج بيت الله الحرام  ظهر الثلاثاء وحتى منتصف يوم الاربعاء، واشار  إلى أن التصعيد سوف يتم مباشرة إلى عرفات دون المبيت بمنى، وهذا حرصًا على راحة الحجاج.

تصعيد حجاج عرفات

وشدد شعلان على التزام الشركات السياحية بتقديم الخدمات المتفق عليها مع الحاج دون تقصير، لافتًا إلى أنه لا تهاون مع أي شركة يثبت مخالفتها؛ باعتبار أن مصلحة الحاج هي المستهدف.

وأشار ايضا المشرف محمد شعلان أن اللجنة المشتركة بين الوزارة وممثلي الخدمة الميدانية بالمؤسسة الأهلية لمطوفي البلاد العربية تلتزم بمتابعة أحوال الحجيج في المخيمات بعرفات ومنى وذلك  على مدار الساعة؛

وذلك لحصولهم على جميع الخدمات بموجب عقود خدمات الطوافة وذكر انه سوف يتم إعداد تقارير فورية بالمخالفات والملاحظات وذلك  للعمل الفوري على حلها، وهذا وفقًا لبيان الوزارة امس الثلاثاء،.

تصعيد حجاج عرفات

وعلى الجانب الاخر ذكرت إيمان قنديل وكيل وزارة السياحة رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية إلى أن هناك 800 أتوبيس  سوف ينقل جميع حجاج بيت الله الحرام إلى صعيد عرفات  وذلك بدء من ظهر امس الثلاثاء، موضحة إلى ان التنسيق التام بين البعثة وغرفة الشركات ومؤسسة الطوافة ونقابة السائقين يقومون على إنجاح التصعيد لعرفات وأداء المناسك دون حدوث اي  مشاكل.

تصعيد حجاج عرفات

وصرحت ايضا  قنديل أن هناك تواصل وتشاور دائم بين البعثات النوعية والبعثة الرسمية وبخاصة البعثة الطبية  وذلك للاطمئنان على سلامة الحجيج و في حالة وجود اي حالات مرضيه يتم توجيه الاطباء الى هذه الحالات على الفور

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img