in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

امتحانات السعودية تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

[the_ad id="97321"]

امتحانات السعودية تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول رواد مواقع التواصل أخر الأنباء حول امتحانات السعودية التي تتم بالرفاهية وذلك بالمقارنة بالامتحانات في مصر حيث كانت امتحانات السعودية لها شكل أخر عن نظام الامتحانات في مصر.

امتحانات السعودية

أثارت امتحانات السعودية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً وأن الطريقة، التي ظهرت بها لجان الامتحانات ترصد الرفاهية التي يتمتع بها الطلبة داخل اللجان مما أثار الجدل بين الطلبة داخل اللجان في مصر.

الجدير بالذكر أن  لجان الامتحانات شهدت تزويد الطلبة والطالبات بزجاجات من المياه، لكل طالب مع تزويدهم بالمشروبات التي تساعد على التركيز حيث يقوم مشرفي اللجان بالإشراف على الطلبة وتزويد الطلبة بالمشروبات والمأكولات البسيطة التي تساعد على التركيز ولا تضر أو تتسبب في الكسل.

على الجانب الأخر فقد أثارت هذه الظاهرة الطلبة داخل مصر نتيجة لطريقة الجان الخاصة بالامتحانات، والرقي الذي يتمتع به الطلبة في السعودية وهناك الكثير من الطلبة التي عبرت عن غضبها الشديد لهذا التقدم العلمي الذي لا يتمتع به الطلبة في مصر.

وقد أثارت الصور التي تم نشرها في لجان الامتحانات الخاصة بالطلبة في السعودية، الجدل الكبير مما جعل الطلبة المصريين تتعجب من هذا التميز الذي لا تجده في مصر وخاصةً وأن الطلبة لا تجد زجاجات المياه الباردة في فصل الصيف ولا توجد أية مميزات في لجان الامتحانات هذا ما جعل الطلبة المصريين تصاب بالحسرة سواء من مميزات اللجان أو من شكل لجان الامتحانات.

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img