in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

البرامج الترفيهية رمضان 2017 رامز تحت الأرض يتصدر قائمة البرامج الترفيهية في رمضان

[the_ad id="97321"]

البرامج الترفيهية رمضان 2017 رامز تحت الأرض يتصدر قائمة البرامج الترفيهية في رمضان لعل المشاهدين تتساءل مع اقتراب شهر رمضان الكريم عن البرامج الترفيهية رمضان 2017 والتي كان من أبرز البرامج الترفيهية رمضان 2017 برنامج رامز تحت الأرض وبرنامج شجون الهاجري.

البرامج الترفيهية رمضان 2017

بدأ العد التنازلي واقترب موعد شهر رمضان الذي يمتلئ بالروحانيات الجميلة، وتلتف الأسرة حول مائدة طعام واحدة في توقيت واحد ويتساءل البعض عن البرامج الترفيهية رمضان 2017 لمزيد من المتعة وخاصةً وان شهر رمضان هذا العام له قائمة واسعة من المسلسلات الرمضانية التي يتسابق فيها كبار النجوم والنجمات حول مقعد البطولة.

ولن ننسى في رمضان برامج المسابقات وبرامج المقالب والترفيه والتي يتصدرها هذا العام، البرنامج الشهير رامز تحت الأرض فكما عودكم رامز جلال كل عام بتقديم برامج المقالب المضحكة التي يكون ضحيتها كبار النجوم وقد تصادف هذا العام وقوع الفنان لطيفة في المقلب لولا أنها تداركت الأمر واستوعبت المقلب قبل أن تقع في فخه.

ويقع ضحية رامز جلال الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي ويوسف الشريف، وغيرهم من الضحايا حيث يتم تصوير البرنامج هذا العام في واحة سيوة وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الضحية بتصوير مشاهد من أجل دعم السياحة في مصر.

وتنفرد قناة الراي هذا العام بتقديم برنامج المسابقات الذي تقدمه الفنانة الكويتية شجون الهاجري، التي تعود إلى عالم البرامج من جديد بإطلالتها المحبوبة وسوف يكون البرنامج من إعداد فهد العليوة من إنتاج شركة صباح بيكتشرز ولكن حتى الآن لم ترد تفاصيل عن فكرة البرنامج.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img