in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/3/2017 : أخر مستجدات الأحداث على الساحة المصرية

[the_ad id="97321"]

اخبار مصر اليوم ، ذلك حيث نقوم من خلال هذا المقال بنشر اخبار مصر اليوم ، و تفاصيل الأحداث علي الساحة المصرية اليوم ، حيث أنه من أبرز اخبار مصر اليوم  ، أنه هاشتاج “مصر بالسيسى فى أمان” يتصدر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ، كذلك قرار وزير التموين بخفض سعر كيلو الأرز ، كذلك من الأخبار الهامة أن وزير خارجية المملكة العربية السعودية سوف يزور مصر قريباً ، هذه هي العنوانين ، و إليكم تفاصيل اخبار مصر اليوم .

اخبار مصر اليوم

الجدير بالذكر أن هاشتاج “مصر بالسيسى في أمان” قد تصدر اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات الصغيرة موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ، جاء هذا بعد سيطرة القوات المسلحة على جبل الحلال و القيام بتطهيره من مجموعة من التكفيريين ، و مجموعة من المتطرفين.

كذلك من الأخبار الهامة أن سيادة وزير التموين ، و التجارة الداخلية السيد الدكتور علي المصيلحي ام بإصدار قرار بتخفيض سعر الأرز الهندي المستورد جنيه مصري عن كل كيلو ليتم بيعه بمبلغ ستة جنيهات ، و نصف  بدلا ًمن سبعة جنيهات ، و نصف .

و لقد قامت وزارة التموين ، و التجارة الداخلية بالتصريح في بيان لها اليوم ، أن الدكتور علي مصيلحي قام بإصدار قرار لأول مرة لبيع الأرز على بطاقات التموين ، و هذا من غير تحديد أى كميات للمواطنين المستفيدين.

كذلك من الأخبار المصرية الهامة اليوم أن هناك مصدر دبلوماسي مسئول قام بالكشف عن اتصالات هامة جداً يقوم بها مجموعة من المسئولين السعوديين مع محافظة القاهرة للعمل على ترتيب زيارة خاصة لوزير خارجية المملكة العربية السعودية السيد عادل الجبير إلى جمهورية مصر العربية  والتى من المنتظر أن تتم أول الأسبوع القادم  .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img