in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين 24-8-2015 كافة واهم الاخبار فى مصر

[the_ad id="97321"]

اخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين 24-8-2015 كافة واهم الاخبار فى مصرفى اخبارنا ننشر لكم اخر الاخبار الجارية فى مصر نعرضها لكم من مواقع الاخبار والصحف المحلية متابعة لحظة بلحظة على مدار الساعة.

والولى الاخبار لهذا اليوم وزير البترول بعقد اجتماع مع عدد من رؤساء شركات البترول وكذلك مع عدد من مسؤولي الوزارة لمناقشة التعاقدات وزيادة عدد شحنات البوتاجاز وكذلك زيادة الإنتاج المحلي من البوتاجاز وتادة مشاكل اسطوانات البوتجاز خلال فصل الشتاء القادم.

النيابة العامة تفتح التحقيق من جديد بناء على بلاغ من الطالبة مريم ملاك وطلبت أوراق الطالبة في الصف الأول والثاني الثانوي ومقارنة أوراق الإجابة في هذه الامتحانات مع أوراق الطالبة في الصف الثالث الثانوي وتسعى النيابة إلى الوصول إلى الحقيقة في هذه القضية مما اعطى امل جديد لمواصلة التحقيق كما ذكر اخو الطالبة. مريم.

اليوم يشهد  رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير النقل تشغيل أول قطار مصري مكيف  وذلك غدا يوم الإثنين  وذلك بعد الانتهاء من التشغيل التجريبي وكافة الفحوصات واختبارات الأمان على القطار  وأنه أول قطار مصري وسيتم بناء 22 قطار آخر على حسب الجدول الزمني.صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان الرئيس السيسي في اجتماع اليوم أكد على دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لصغار المستثمرين  كما استعرض مشروع الألف مصنع على أنه سيتم تشغيل 440 مصنعا في شعر أكتوبر المقبل.

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قرارًا بتعديل بعض أحكام القانون رقم 62 لسنة 1975 فى شأن الكسب غير المشروع، وتضمن القرار أنه يجب أن يشتمل أمر المنع من التصرف على تعيين من يدير الأموال المتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على قيمتها وإضافة العائد لحساب المتهم أو من شملهم أمر المنع، بعد خصم مصاريف الإدارة الفعلية بما لا يجاوز (10%) لصالح إدارة الكسب غير المشروع.

أعلن وزير التخطيط و الإصلاح الإداري عن إطلاق مسابقة للإبداع الحكومي لجميع العاملين في الدولة و ذلك ضمن خطة للإصلاح الإداري حيث أكد العربي أن المسابقة تهدف لتشجيع العاملين في الدولة على إيجاد حلول للمشاكل و المعوقات الإدارية و لتحفيز العاملين في الإدارات على التطوير و الابتكار و إيجاد حلول للمشاكل.

شروط التقدم إلى مسابقة وزارة التخطيط يجب أن يكون المتقدم فريق مكون من 3 أشخاص على الأقل من العاملين في أجهزة الدولة الإدارية و الحكومية يشترط أن يكون الإبداع الذي يقدمونه متماشياً مع مجالات المسابقة.

جوائز المسابقة الفرق الفائزة من المركز الأول إلى المركز الرابع تحصل على مبلغ 15000 جنيه لكل فريق.الفرق الفائزة من المركز الخامس إلى الثامن تحصل على مبلغ 10000 جنيه لكل فريق.الفرق الفائزة من المركز التاسع إلى المركز الثاني عشر تحصل على مبلغ 5000 جنيه لكل فريق.

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img