in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار سوريا اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015 الامم المتحده تؤكد تدمير معبد بل بسوريا

[the_ad id="97321"]

اصدرت الامم المتحدده  ان هناك صوره تم اخذها من الاقمار الصناعيه تقوم هذه الصور بالتاكيد على انه تم تدمير معبد قديم فى مدينه تدمر الاثريه التى تقع وسط سوريا كما انه كان هناك تقارير سابقه.

اخبار سوريا اليوم الاربعاء

وكانت هذه التقارير تنص على ان هذا المعبد الذى تم تدميره يرجع  تاريخ بنائه الى العديد من القرون السابقه حيث انه تم بناء هذا المعبد منذ اكثر من 2000 سنه كما انه قام بالتعرض الى تفجير كبير قام تنظيم الدوله الاسلاميه بتنفيذه.

اخبار سوريا اليوم

كما صرح ايضا مدير الاثار بسوريا مامون عبد الكريم فى احدى لقائاته على لبى بى سي فى يوم الاثنين ان هذا المعبد بالرغم من كل المحاولات التى ارادت ان تقوم بالقضاء عليه وبالرغم من محاولى تنظيم الدوله الاسلاميه بهدمه من خلال تفجيره لكن هذا المعبد ظل صامدا ولم ينهار ولكن ظهر من خلال الاقمار الصناعيه ان هذا المعبد تم تفجيره نهائيا ولم يبقى به شئ من هيكل المعبد وتم تصريح ذلك من خلال الامم المتحده .

اخبارسوريا

كما انه قالت وكاله البحث العلمى والتدريب التى توجد فى الامم المتحده قامت بالتاكيد على هدم المعبد وانها تسطتيع اثبات ذلك ولكنها قالت ايضا انه لايظل من تدميره سوى الاعمده فقط منه ولكن عبد الكريم حين قامت الصحافه بعمل لقاءات ومقابلات معه.

اخبار سوريا اليوم الاربعاء

صرح انه على الرغم من حدوث كل هذه الكوارث الا ان المعبد سليم والهيكل الاساسى له والاعمده ايضا لم يتعرضوا لاى ضرر ابدا حيث انه لم يتم التاكد من ذلك الا عن طريق الاقمار الصناعيه فقط حيث اكد ع انه لايتستطيع احد ان يقترب من  العبد ابدا وذلك بسبب سيطره تنظيم الدول الاسلاميه عليه والاستيلاء عليه حيث انه ايضا فى الاسبوع الماضى تم ايضا تفجير معبد بعل شمين الشهير فى المدينه على ايدى تنظيم الدول الاسلاميه.

انتهت اخبار اليوم مع اخبار سوريا من تغطيه جريده اخبارنا وسنقوم بتزويدكم من  موقع اخبار اليمن يوميا لحظه بلحظهان شاء الله .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img