in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار داعش اليوم الخميس 29-10-2015 الغاء المناهج التعليمية لداعش التي شعارها التفجير لا التفكير

[the_ad id="97321"]

اخبار داعش اليوم اوضح مصدر الافتاء لدي داعش ان مناهج داعش التعليميه شعارها ” التفجير لا التفكير” كشف مصدر للفتاوي الشاذة والتفكيرية التابع للدار المصرية ان ذلك تنظيم ارهابي لدي داعش والهدف منه السيطرة علي الانسان واوضحوا انه تم الانتهاء من وضع الخطه التعليميه الخاصه بهم والمقرر البدء فيها العام القادم لمراحل التعليم المختلفه بدءا من الابتدائي وحتي الجامعه بالعراق والشام وذلك بعد اعلان ان هذا العام هو نهاية التعليم بالمناهج القديمه.

واكد ذلك في تقريره ان تعديل المناهج لديهم جاء وفق خطه تعليميه لاقامه الخلافه الاسلاميه في المناطق السنيه في العراق والشام وموضحين انهم لا يكتفوا بالسيطرة علي المواقع الجغرافيه فقط بل يريدون السيطرة علي عقول المواطنين فيها وتغير بوصلتها لصالحهم وراغبين في ذلك بتحقيق حلم الخلافه لديهم.

ونشر التقرير مجموعه من الاسماء التي يطلقها تنظيم داعش علي المسميات التعليمه هناك منها (ديوان التعليم) بدلا من وزارة التربيه والتعليم و الاعداد الجهادي والبدني بدلا من التربية الرياضية والتربية الجهادية والسياسية الشرعية ومسميات الصفوف.

اخبار داعش اليوم

حيث اطلقت علي الصف الاول الابتدائي اسم الصف الاول الشرعي وهي اسماء تم وضعها في المنه الجديد وقد تم حذف المناهج القديمه الخاصه بالعلوم والرياضيات نظرا لمخالفتها للشريعه الاسلاميه مما يوضح ان لديهم قصورا في العقلية الارهابيه.

واكدوا في قرير لهم ان المناهج الدراسية الجديده التي ينونون تدريسها العام القادم لا تحمل بداخلها رؤية البناء والفكر والتنمية وانما هي عبارة عن احاديث ومواد مأخوذة من التراث الاسلامي منزوعة من سياقها الصحيح.

واوضح التقير نقطه في غاية الاهمية والخطورة وهي حرصهم علي تدريس ما يعرف ب (التربية الجهادية) فيالمرحلة الابتدائية خاصه حتي يتم تشيكل الاطفال والسيطرة علي عقولهم . وفي نهاية تقريره اوضح انه غير مكتفي بانتقاتد افعال التنظيم من الخارج ولكن لابد من دراسه المناهج بصورة اوضح واعمق من الداخل .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img