in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار اليمن عاجل : تجدد الغارات والاشتباكات بين قوات التحالف ومليشيات الحوثين فى مدينة تعز

[the_ad id="97321"]

اخبار اليمن عاجل : تجدد الغارات والاشتباكات بين قوات التحالف ومليشيات الحوثين فى مدينة تعز  وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايحدث فى اليمن من احداث و اخبار اليمن عاجل فتابعونا  .

حيث قد تجدد قصف التحالف العربي على مواقع الحوثيين في الجبهتين الشرقية والغربية من مدينة تعز وذلك بسبب الذهاب إلى مدينة تعز لكى يتم تحريرها من ميليشيات الحوثيين ، وحيث انه قد نتج عن هذا القصف مقتل 18 وجرح 31 من أفراد الميليشيات التابعه الى الحوثيين . وحيث ان الغارات استهدفت اماكن , الجحملية العليا ,وصالة وبوابة القصر الجمهوري, وتبة ,السلال, والضباب, والربيعي, ومديرية الوازعية والشريجية، وحيث قد حصد الميليشيات التابعه الى الحوثين خسائر عديد لم تحصى حتى الان.وحيث انه قد قامت القوات الشرعية  مساء يوم امس بايقاف محاولة دخول مليشيات الحوثية فى محافظتي حجة والضالع وحيث انهم كانوا قد بدءوا من ماوية والحشاء شرقي محافظة تعز. وقد استمرت قوات الشرعية بتعاون مع قوات التحالف قواتها العسكرية من مأرب إلى مشارف صنعاء عقب ان وضعت تحت يديها فرضة نهم أحد مداخل العاصمة.

اخبار اليمن عاجل

وحيث انا موقع اخبارنا ياتى لكم بكل اخبار اليمن عاجل حيث قد تعددت انتصارات قوات التحالف العربى تحت قيادة السعوديه و قوات الشرعية، فقد جاء الى الحوثيون حالة من الهلع وخوف ادت إلى الاشتباكات على مستويين لكى يتم تأخير تحرير صنعاء، عسكرياً وذلك عن طريق القيام ببناء وعمل المتاريس والحواجز الترابية في مختلف من الأحياء السكنية في صنعاء.

وحيث انه من اخبار اليمن عاجل انه قد صرحت قوات الحوثيين والمرتزقه التابعه الى الرئيس على عبدالله صالح موافقتهم على لتنفيذ القرار رقم 2216  الصادر من الامم المتحده والذي ينص على انسحاب الحوثيين من المحافظات وتسليم كل مؤسسات الدولة الى الحكومة الشرعية.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img