in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

اخبار الحوثيين اليوم 19-9-2015 عاجل مقتل 5 من الحوثيين وقوات صالح وإصابة 13 في تعز

[the_ad id="97321"]

اخبار الحوثيين اليوم 19-9-2015 عاجل مقتل 5 من الحوثيين وقوات صالح وإصابة 13 في تعز

شهدت محافظة تعز اليوم مواجهات دامية بين ميليشيات الحوثيين وقوات صالح الإنقلابية وبين المقاومة الشعبية،حيث هجم الحوثيون علي مناطق ثعبات وجوار منزل المخلوع علي صالح ،بينما صدت الهجوم المقاومة الشعبية مما أسفر عن قتل خمسة من الحوثيون و إصابة 13 أخرين من عناصرها.

بينما قتل فردا من المقاومة الشعبية وأصيب 21 أخرين وذلك خلال محاولتهم التصدي لهجمات الحوثيين الذين إستخدموا غطاء ناري كثيف أثناء هجومهم علي تلك المواقع.

 

اخبار الحوثيين اليوم 19-9-2015

من جهة أخري استغاث المدنيون الذين يقتنطون بأحياء تعز من جهوم الحوثيون وقوات صالح حيث قاموا  بقصف عشوائي عدد من الأحياء في تعز مما أدي لإصابة منازلهم و قتل خمسة مدنيين بينما تم إصابة 23 مدني أخرين.

الجدير بالذكر أن ميليشيات الحوثيين وقوات صالح مازالت  تفرض حصارا خانقا علي تعز حيث تغلق المدخل الشرقي للمدينة ،وتجعل الدخول إليها من طريق واحد خطر للغاية حيث يقع القادم للمدينة في مرمي الرصاص مباشرة.

 

اخبار الحوثيين اليوم 19-9-2015

علي الصعيد الأخر تستمر قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية بغاراتها علي مدينة تعز مستهدفة أهداف ومواقع تقع تحت سيطرة ميليشيات الحوثيين وصالح،كما تحقق تقدما بطيئا في اتجاه إسقاط سيطرة الحوثيين علي مدينة تعز.

وقد قتل 34 مسلحا من قوات الحوثيين وصالح أمس الجمعة بعد قصف وغارات عنيفة استهدفت تعز.ونجحت طائرات التحالف في تدمير دبابة ودورتين تابعين لميليشيات الحوثيين.

 

اخبار الحوثيين اليوم 19-9-2015

كذلك تحاول المقاومة الشعبية التصدي للحوثيين حيث تقوم معارك شبه دائمة بين الطرفين.فقد استهدفت أمس قوات المقاومة مسلحين حوثيين في محيط القصر الرئاسي بشرق تعز،في حي الجحملية،حيث كانوا يقوموا بدورية عسكرية ألا أنهم اضطروا أن يلوذوا بالفرار بعدما تكبدتهم قوات المقاومة الكثير من الخسائر في الأرواح والعتاد.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img