in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر وتعادل إيجابي بين الفريقان 1-1

[the_ad id="97321"]

 أهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر ننشر لكم اليوم نتيجة مباراة الزمالك و اتحاد الجزائر ، المباراة الاكثر اشتعالاً من قبل النادي الزمالك في السعي في الفوز والنيتل من غريمة نادي اتحاد الجزائر ، أهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر ، انتهت مباراة الزمالك و نادي اتحاد الجزائرى اليوم بالتعادل الإيجابى حيث انتهت النتيجة بالفوز  1 / 1  للفريقان .

أهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

و أن المباراة اليوم التي أذيعت مساء اليوم الجمعة و المباراة تقام  على ارضيه ملعب برج العرب ، و تأتي ضمن المنافسات في الجولة الثالثة و التي تأتي من المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا ، و أن نادي اتحاد العاصمة قد نجح في هز الشباك الخاصة بالفريق الأبيض وكانت النتيجة هدف نظيف.

حيث سجل الهدف الأول للنادي اللاعب فاروق الشافعي و الذي يكون خاص بنادي اتحاد العاصمة وكان الهدف قد جاء في الدقيقة 30 وقد تعادل لنادي الزمالك الزامبى ايمانويل مايوكا و ذلك كان في الدقيقة الرابعة وجاءت في الوقت بدل الضائع.

حيث بدا النادي الزمالك تشكيل النادي اللاعب في حراسة المرمى ، أحمد الشناوي ، ولعب في خط الدفاع كل من اللاعبين علي جبر ، محمود حمدي الونش ، و حسني فتحي ، و أحمد فتوح ، و يلعب في خط الوسط اللاعب كل من معروف يوسف ، و ريكو ، و شيكابالا ، و محمد إبراهيم ، و أحمد رفعت ويلعب في خط الهجوم اللاعب باسم مرسي.

تشكيلة نادي اتحاد الجزائر

 حراسة المرمى: محمد زماموش، خط الدفاع: أيوب عبد اللاوي، وشافعي فاروق، وبن موسى مختار، وربيع مفتاح، خط الوسط: بلجيلالي قدور وبن غيث رؤوف، وكودري حمزة ومزيان عبد الرحمن خط الهجوم :أندريا ماستينور، ودرفلو أسامة.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img