in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار المعتمرين المصريين اليوم الأربعاء 29-6-2016

[the_ad id="97321"]

أخبار المعتمرين المصريين ذلك حيث  أعلنت وزارة السياحة حالة الطوارئ القصوى استعداداً لبدء عودة المعتمرين  بعد ليلة ختام القرآن الكريم يوم  السابع والعشرون من شهر رمضان المبارك إلي نصف شهر شوال القادم .

والجدير بالذكر أن  وزارة السياحة الموجوة  بمكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة وأيضاً بالمنافذ السعودية قد كثفت اللجان استعداداً لعودة المعتمرين إلى أرض الوطن.

أخبار المعتمرين المصريين

هذا وقد أعلن  وكيل وزارة السياحة  ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين محمد شعلان فى تصريحات خاصة عن أنه قد وصل عدد من  المعتمرين المصريين اللذين قاموا بأداء مناسك العمرة إلى مليون و278 ألفا و619 معتمر  بزيادة قدرها 267 ألف معتمر هذا مقارنة بالعام الماضى.

أخبار المعتمرين المصريين ولقد أكد أيضاً محمد شعلان  على متابعة أخبار المعتمرين من خلال الاتصال الدائم ببعثة الوزارة بالمملكة العربية السعودية وذلك للتدخل السريع فى حال حدوث أى طارئ.

ولقد أضاف أنه يتم إعداد تقرير  بصورة يومية عن حالة المعتمرين وكذلك عن رحلات عودتهم للقيام بعرضه على يحيى راشد وزير السياحة والذى طالب بتقديم  جميع التسهيلات لعودة المعتمرين.

أخبار المعتمرين المصريين هذا وقد أعلن أيضاً محمد شعلان وكيل وزارة السياحة وأيضاً  رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين  عن البدء في أعمال لجان معاينة سكن الحجاج وكذلك أيضاً توثيق عقود السكن بالأراضى السعودية وذلك بالتنسيق مع غرفة شركات السياحة في النصف من شهر شوال القادم .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img