ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخر اخبار اليمن اليوم 1 -9 – 2015 , اخبار الحوثيين فى مدينة تعز

اخر اخبار اليمن اليوم 1 -9 – 2015 ,  اخبار الحوثيين فى مدينة تعز الحكومه اليمنيه والتى تصرح فيه أن مدينة تعز تعتبر ضمن المدن المنكوبة فى اليمن ويجب على سكانها الهجره منها إلى المدن الأخر فى اليمن التى لم تتعرض للهجوم بعد.
صرحت الحكومه اليمنية فى تصريح لها مساء اليوم (الثلاثاء)الموافق 1\9\2015 أن مدينة تعزالتى تقع جنوب اليمن ,أنها أصبحت من ضمن المدن المنكوبه فى اليمن ,وهذا التصريح جاء بناءعلى الدمار والمجازر التى لحقت بالمدنيون وسكان تعز التى تقع فى المدينه بأستمرار تكاد تكون كل يوم على يدميليشيات عسكريه من ضمن جماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة التابعة لعلى عبدالله صالح.

اخر اخبار اليمن اليوم

وقد صرحت الحكومة اليمنية فى تصريح لها أيضا وهى تنادى العالم نداء شديد وعاجل قد جاء فى مقدمة هذا النداء مجلس الأمن تحس فيه المجتمع الدولى وكل أعضاء مجلس الأمن الدائمين على التدخل العاجل لإنقاذشعب اليمن من الميليشيات العسكريه لجماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة لعلى عبدالله صالح.حيث يوجهون ضد الشعب اليمنى ضربات شديدة وحروب إباده بشريه لشعب اليمن كل يوم من قتل وذبح للأطفال ونساء وشيوخ شعب اليمن,وهذا البيان جاء نقلا عن وكالة الأنباء اليمنيه.
وقد صرح أيضا عز الدين الأصبحى وزير حقوق الأنسان فى اليمن بتصريح قال فيه (أن الجرائم التى تكون ضد الشعوبمن مذابح وإباده بشريه للشعوب لا تسقط بالتقادم وهى تعتبر ضمن الجرائم ضد الأنسانيه,وأنه سوف يقوم يتقديم رسالة بناء على طلب الحكومه اليمنيه منه إلى مجلس الأمن الذى يقع فى نيويورك ورساله إلى المفوض السامى لحقوق ألإنسان الذى يوجد فى جنيف يوضح فيها ما يمر به الشعب اليمنى من دمار وقتل وذبح لأفراده والضربات التى يقوم بها جماعة الحوثيون ومرتزقة على عبدالله صالح وسوف يوضح للعالم كله من هم جماعة الحوثيون .

اخبار الحوثيون

وقد قصف جماعة الحوثيون اليوم الحياء التى يوجد بها سكان فى مدينة تعز,وقد وقع الكثير من القتلى والجرحى من أبناء تعز باليمن.
وقد جاء فى تصريح لوكالة أخبار يمنيه قد سقط اربعة قذائف كاتيوشا على الأحياء السكنية فى تعز أطلقها الحوثيين من مدينة الحوبانشرق تعز.
وقد صرح مصدر طبى فى اليمن أن هناك اربعة عشر قتيل فى مدينة تعز يوجد فيهم أطفال ونساء وقد قال أيضا أن هذه القتلى نتيجة القذف الذى قام به الحوثىن على تعز.
وقد جاء بيان من وكالة إخباريه أن القتلي الأربعة عشر هم سبعه من النساء وأربعه من ألأطفال البنات وهم موجودين حاليا فى مشرحة مستشفى تعز الحكومية .

اخر اخبار اليمن اليوم

وقد جأءت كل هذة الأحداث فى نفس اليوم الذى يلتقى فية أحد جماعة الحوثيين مع مبعوث دولى فى عمان للإجراء المحادثات بخصوص كيفية إنهاء هذه الأزمة حيث أن الحكومه اليمنيه قدقدمت إقتراح لتخلص من هذه الحرب وهو وقف إطلاق النار أسبوعين مع خروج الحوثيين من اليمن والرجوع الى التفاوض بالسلام مره أخرى.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img