الرئيسية » أخبار الحوادث » ننشر تفاصيل احتراق 15 منزل فى سوهاج
احتراق 15 منزل فى سوهاج
احتراق 15 منزل فى سوهاج

ننشر تفاصيل احتراق 15 منزل فى سوهاج

احتراق 15 منزل فى سوهاج ، صرح، مدير مرفق الإسعاف في محافظة سوهاج السيد الأستاذ الدكتور ممدوح السيد أنه تم زيادة أعداد الحرائق  بالمنازل في نجع عجور ، و الموجودة في قرية الشيخ مكرم إلى عدد خمسة عشر منزلًا وحوش ، و نفوق عدداً من الحيوانات ، و ذلك خلال المشاجرة التي قد نشبت بين عائلتين في نجع عجور في قرية الشيخ مكرم ، لذلك ننشر لكم عبر مقالنا هذا تفاصيل احتراق 15 منزل فى سوهاج.

احتراق 15 منزل فى سوهاج

الجدير بالذكر أن إدارة الحماية المدنية في محافظة سوهاج ، كانت قد قامت بإرسال عدداً كبيراً من سيارات الإطفاء لكي تسيطر على حرائق قد نشب في البيوت في نجع عجور في قرية الشيخ مكرم في مركز سوهاج.

حيث كان هذا الحريق بسبب نشوب معركة مسلحة بين عائلتين بسوهاج ، وقع بسبب ستة أفراد ، بسبب خلافات جيران ، و لقد تم نقلهم إلأى مستشفى المراغة ، و مستشفى سوهاج العام ، و لقد تم الدفع بعدد عشر سيارات إسعاف تحسباً منهم لوجود أي مصابين ، بالإضافة إلى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لكي يتم السيطرة على الحرائق التي نشبت في المنازل .

هذا ، و لقد لقى ستة أشخاص مصرعهم فى مشاجرة بواسطة الأسلحة آلية ، بعد نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات جيران في نجع عجور ، و التي تتواجد في قرية الشيخ مكرم في دائرة مركز سوهاج ، و لقد تم نقل جميع جثث الضحايا إلى مستشفيات سوهاج العام ، بالإضافة إلى مستشفى سوهاج الجامعي.