in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال : الملحض النهائي لمباراة فرنسا والبرتغال

[the_ad id="97321"]

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال ذلك حيث سجل لاعب المنتخب البرتغالى إيدر  الهدف الأول فى شباك الديوك الفرنسية  وهذا في الدقيقة مائة وتسعة  من زمن المواجهة النارية والقوية جداً و المقامة بينهما حالياً على ستاد دو فرانس  بعاصمة دولة فرنس باريس .

وهذا فى نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية  يورو 2016 وذلك حيث انتهى الوقت الأصلى للقاء القوي  بالتعادل السلبى بدون تحقيق أي أهداف في المباراة .

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال

و الجدير بالذكر أنه قد كان اللاعب  البرتغالى كريستيانو رونالدو وكذلك نجم ريال مدريد الإسبانى  قد غادر أرضية الملعب فى الدقيقة  الخامسة والعشرون  بعد تعرضه للإصابة ليشارك بدلاً منه اللاعب  ريكاردو كواريزما.
نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال هذا ويذكر أيضاً  أن المنتخب الفرنسى قد نجح فى التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية مرتين مرة في عام 1984 و المرة الثانية في عام 2000 .

بينما  يحلم المنتخب البرتغالي بحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه مع العلم بأنه قد خسر النهائى فى عام 2004 أمام  المنتخب اليوناني  .

 هذا وفي الدقية ال 83  كان اللاعب باتريسيو يتعملق ويتصدي لتسديدة سيسوكو القوية وفي الدقيقة ال  87  من الشوط الثاني للمباراة  وصلت الكرة لتصل إلي  اللاعب باتريسيو ويحاول أن يقوم بتهدئة الملعب
وفي الدقيقة ال 89 كان يبدو أن المباراة فى طريقها للأشواط الإضافية في وسط دفاع القوي من منتخب البرتغال أما في الدقيقة ال 90 من الشوط الثاني للمباراة كاد  جيجناك كاد أن يحرز هدف قاتل ولكنه أصطدم فى القائم . 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img