ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي بعد أن قام الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية وقد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ويمكن للطلبة الإطلاع عليها من خلال موقع الأزهر التعليمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

ظهرت نتائج جميع الشهادات في جميع المحافظات وقد تم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، للعام الدراسي 2017 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي يومكن للطلبة الإطلاع عليها بكل سهولة برقم الجلوس. من هنــــــا

الجدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن اعتماد النتيجة لكل الطلبة والطالبة، والانتهاء من رصد الدرجات وقد ظهرت النتيجة في العديد من المحافظات منها القاهرة والدقهلية والجيزة ومحافظة المنوفية وسوهاج ومحافظة  أسيوط وغيرها من المحافظات.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الموقع برقم الجلوس وكتابة اسم الطالب أو الطالبة، والمديرية التعليمية التابع لها وقتها تظهر النتيجة والمجموع الكلي للمواد الدراسية ودرجات المواد بالتفصيل.

مما أصاب الطلبة بالخوف تجاه ظهور النتيجة هي ظهور النتائج الأخرى في بعض الشهادات الدراسية، خاصةً وأن امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية قد انتهت يوم الخميس الثامن عشر من شهر مايو لعام 2017 قبل شهر رمضان.

ويرجع السبب وراء تأخر النتيجة عن الظهور هي الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، التي قام بها قطاع المعاهد الأزهرية وبروتوكولات التصحيح والنواحي القانونية التي يقوم بها الأزهر من أجل ظهور النتيجة في أفضل صورة على أن يأخذ كل طالب حقه دون ظلم لأحد من الطلبة.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img