ذات صلة

أقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم ونسبة النجاح 70%

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2022 في الحادي والعشرين من...

براءة الدكتوره بسمة صقر بقرار الطب الشرعى فى قضية مهندسة بنها

برأ الطب الشرعى الدكتوره بسمه صقر مدرس واستشاري أمراض النساء...

موعد عودة الترم الثاني ” هكذا كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد

كشفت وزارة لتربية والتعليم انه لا نية لتأجيل موعد...

مجله نصف الدنيا تتحول لحلوة الدنيا

علم موقع اخبارنا ان موقع مجلة نصف الدنيا تم...

موعد مباراة مصر وتونس القادمة يوم الأحد 11-6-2017 في تصفيات أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وتونس القادمة يوم الأحد 11-6-2017 في تصفيات أمم أفريقيا 2019 ومن المتوقع أن يكون موعد مباراة مصر وتونس في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن يتم نقل موعد مباراة مصر وتونس على قناة بي إن سبورت الرياضية.

موعد مباراة مصر وتونس

ينتظر محبي كرة القدم موعد مباراة مصر وتونس القادمة يوم الأحد الحادي عشر من شهر يونيو لعام 2017، في تصفيات الأمم الأفريقية لعام 2019 ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب المصري أو مشوار له في تصفيات الأمم الأفريقية على أرض ملعب مدينة رادس.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد سبق له التأهل لنهائي بطولة الأمم الأفريقية، لعام 2017 ولكنه خسر في النهاية أمام منتخب الكاميرون وذلك بهدفين في مقابل هدف واحد أما عن المنتخب التونسي فقد خرج من البطولة باكر ولم يكمل البطولة حتى النهاية.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد بدأ الاستعداد لمواجهة المنتخب التونسي، حيث بدأ المران على استاد برج العرب وقد تم تحديد تشكيل المنتخب المصري أمام المنتخب التونسي من نخبة متميزة من اللاعبين من الفرق المختلفة من الزمالك والأهلي وفريق ستوك سيتي وفريق هال سيتي.

ينتظر كل محبي الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعد انطلاق صفارة الحكم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءاً بتوقيت جرينتش ومن المنتظر أن تقوم قناة بي إن سبورت الرياضية بجودة عالية اتش دي بعرض المباراة من خلال استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img