in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

موعد أذان المغرب في رمضان 2017 وموعد أول أيام عيد الفطر المبارك

[the_ad id="97321"]

موعد أذان المغرب في رمضان 2017 وموعد أول أيام عيد الفطر المبارك فكل المسلمون في كل مكان ينتظرون موعد أذان المغرب في رمضان والذي يبدأ يوم السبت 27 من مايو لعام 2017 وينتهي يوم السبت 24 من مايو لعام 2017 وسوف نستعرض معكم موعد أذان المغرب في رمضان.

موعد أذان المغرب في رمضان

ينتظر كل المسلمون في كل مكان موعد اقتراب شهر رمضان المبارك الذي يملئ، العالم بهجة وسعادة ويسعد البشرية بالعبادات والطاعات تقرباً لله عزو جل وسوف نستعرض معكم موعد أذان المغرب في رمضان ومواعيد صلوات التراويح وصلوات التهجد طوال شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أنه وفقاً لأخر التقارير الصادرة عن معهد العلوم الفلكية أن شهر رمضان لهذا العام، سوف يكون أخر رمضان في فصل الصيف حيث أنه في العام القادم 2018 سوف يكون متقدماً عشرة أيام عن العام الحالي مما يتزامن مع فصل الربيع وقد تم حساب الشهر الكريم فلكياً والذي يوافق 29 يوماً فقط وبهذا يكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الأحد 25 من شهر مايو لعام 2017.

وسوف تبدأ صلاة المغرب في أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 6.48 دقيقة بتوقيت القاهرة، بينما تزيد خلال أيام الشهر بواقع دقيقتان أو ثلاث دقائق حتى تصل مع نهاية شهر رمضان الكريم إلى الساعة 6.59 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وقد تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك في تمام الساعة 5.20 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة، كل عام وانتم بخير أعاده الله علينا وعلى أمة المسلمين بالخير واليمن والبركات وسوف نستعرض معكم إمساكية شهر رمضان الكريم في مصر والسعودية.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img