ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

مقتل 5 ارهابيين والقبض على 15 اخرين على يد القوات المسلحة في عملية “حق الشهيد”

مقتل 5 ارهابيين والقبض على 15 اخرين على يد القوات المسلحة في عملية “حق الشهيد”

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخباريه متجدده على مدار الساعه أخبار سيناء 21-9-2015 وسوف نقدم لكم متابعه مستمره لحظه بلحظه لأهم الأخبار في سيناء بمصر وسوف نوفر لكم تقريرا اخباريا مفصلا يوميا حول اخر الأحداث الواقعة فى سيناء اليوم .

عملية حق الشهيد

صرحت مصادر بسيناء أنه اندلعت اشتباكات مع قوات الأمن المصرية مما أسفر عن قتل 5 مسلحين بالاضافة للقبض على 15 آخرين وذلك مساء أمس الأحد بجنوب الشيخ زويد شمالي سيناء وصرح المصدر أن هي الاشتاباكات قد جرت في إطار عملية “حق الشهيد” والتي تتواصل لليوم الرابع عشر على التوالي.

عملية حق الشهيد

وفي بيان للمتحدث العسكري، العميد محمد سمير، فقد صرح في بيانه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه أثناء الاشتبكات بين قوات الأمن المصرية و بعض العناصر الإرهابية ،فقد قام الارهابيين بإطلاق نيران كثيفة على قوات الأمن ،مما أسفر عن قتل 5 من المسلحين حيث اضطرت قوات الأمن التعامل وصد النيران .وتم القبض على 15 آخرين أثناء عمليات المداهمة لأوكار هذه العناصر الارهابية وتم تمشيط المنطقة لمحاولة القبض عليهم.

عملية حق الشهيد

علي صعيد أخر، استكملت قوات الجيش المصري حملتها التي تشنها ضد المجموعات الارهابية المسلحة بشمال شيناء ،مما أسفر عن قتل 74 مسلحا مساء السبت في إطار هذه الحملة التي تستمر لأسبوعها الثاني علي التوالي. كما صرح المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري ألقي القبض على 52 مشتبها به، في شمال ووسط سيناء.
ومن جهة أخرى، قال مراسل سكاي نيوز عربية أنه تم قتل عميد شرطة في إطلاق نار علي سيارته، وذلك عند مروره بشارع البحر وسط العريش،.

 

عملية حق الشهيد

الجدير بالذكر أن الجيش المصري يقوم بعملية تحت اسم “حق الشهيد”، منذ نحو أسبوعين، تستهدف العملية العناصر المسلحة المستقرة في محافظة شمال سيناء، حيث تمارس جماعة “أنصار بيت المقدس” نشاطها بحرية.وقد أطلقت على نفسها لاحقا اسم “ولاية سيناء” كما أعلنت مؤخرا ولاءها لتنظيم “داعش”.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img