ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

مقتل 29 ارهابيا في سيناء علي يد القوات المسلحة في عملية “حق الشهيد “

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار مصر اليوم 8-9-2015 ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في سيناء ،  مقتل 29 ارهابيا في سيناء علي يد القوات المسلحة في عملية “حق الشهيد “.

عملية حق الشهيد

قامت القوات المسلحة المصريه و مع عناصر من قوات الشرطة فجر الاثنين 7-9-2015 ببدء العمليه التي اطلق عليها “حق الشهيد ” للقضاء علي العناصر الارهابيه بمناطق رفح- الشيخ زويد-العريش بشمال سيناء .
و داهمت عناصر من الجيش الثاني الميداني بمسانده عناصر من الصاعقة و قوات التدخل السريع و وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة المدنية البؤر الإرهابية للقضاء علي العناصر التكفيرية التي تتحصن به .

عملية حق الشهيد

واسفرت النتائج الأولية عن مقتل 29 إرهابي وتدمير المناطق التي تتمركز بها هذه العناصر الإرهابية ، بالإضافة إلي عدد من العربات والأدوات التي تستخدمها تلك العناصر في عملياتها الإجرامية، كما قامت القوات المسلحة بتطهير العبوات الناسفة التي قامت تلك العناصر الإجرامية بنشرها بعدد من المواقع والمنشاَت والطرق الرئيسية بتلك المناطق وقد انفجرت عبوة ناسفة في إحدى المركبات اثناء مداهمة احدي البؤر الارهابيه مما أسفر عن إستشهاد ضابط وجندي وإصابة أربعة أخرين .

عمليه حق الشهيد

وقامت القوات المسلحة بتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها، وتستمر عمليات القوات المسلحة لتطهير ومطاردة العناصر الإرهابية لتحقيق أمن الوطن وتأمين شعب مصر من هؤلاء الإرهابيين .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img