ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

مصدر مسئول :اكتشاف حقل الغاز الجديد فى منطقه البحر المتوسط سيؤدى لطفره هائله فى قطاع الكهرباء

اخبار مصر اليوم الخميس 10-9-2015 مصدر مسئول اكتشاف حقل الغاز الجديد فى منطقه البحر المتوسط سيؤدى لطفره هائله فى قطاع الكهرباء وسوف نوفر لكم المزيد من الاخبار عن هذا الحدث مع تغطيه خاصه لجريده اخبارنا.

اكتشاف حقل غاز جديد

نجحت وزاره البترول وقامت بمجهودات كبيره حتى قامت  باكتشاف حقل الغاز فى منطقه البحر المتوسط كما صرحت وزاره البترول ان هذا الاكتشاف سوف يعمل على سد الاحتياجات الخاصه بالمواطنين فى فصل الصيف كما ان هذا الاكتشاف يعتبر اكتشاف عظيم لمصر لانه يعتبر ثروه كبيره لمصر وقد يعمل على العديد من حدوث التطورات بها بسبب هذا الاكتشاف.

اكتشاف حقل غاز جديد

حيث ان الدوله كانت تقوم باستيراد الوقود من الخارج ولكنه كان لايكفى لسد الاحتياجات وكانت تحدث العديد من الازمات بسبب عدم توافر الوقود ولكن هذا الاكتشاف سوف يساهم كثيرا وسوف يعمل ايضا على القضاء على هذه الازمه نهائيا وعدم التعرض لها مره اخرى بل سيتم توافر الوقود بشكل كبير كما ان وزاره البترول صرحت وقالت انه لم يتم يحدث هذا الحدث العظيم منذ العديد من السنوات  الماضيه حيث ان اخر مره تم اكتشاف الغاز كان ذلك عام 1967 واليوم بدا الامل يعود من جديد وبدا يتم توافر الوقود.

 

كما ان هذا الاكتشاف العظيم سوف يعمل على تشغير جميع محطات الكهرباء الموجوده لانه سوف يتك توافره بكثره كما ان مصر اصبحت لديها اكبر مصدر للطاقه ولن تقوم بالاستيراد مره اخرى لانه مالديها سوف يعمل على سد احتياجتها فى السنوات القادمه .

 

كنا مه تغطيه خاصه مع اخبار مصر فقط تابعونا مع جريده اخبارنا لمعرفه كل ماهو جديد ومتابعه كل مايحدث فى مصر لحظه بلحظه ان شاء الله.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img