in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

محاولة اغتيال علي جمعة : إطلاق النار علي مفتي الجمهورية السابق علي جمعة

[the_ad id="97321"]

محاولة اغتيال علي جمعة حيث أفادت مصادر في القاهرة بإصابة الحرس الخاص بالدكتور الداعية علي جمعة مفتي الجمهورية السابق في محاولة اغتياله في مدينة السادس من أكتوبر.

هذا وعلي حسب مصادر أمنية  فإن مسلحين قاموا بأطلاق  النار على الدكتور علي جمعة أثناء دخوله أحد المساجد في مدينة السادس من أكتوبر لإلقاء خطبة يوم  الجمعة  مما أدى إلي  إصابة الحرس الخاص به فيما لم تلحق بالدكتور علي جمعة أي إصابات.

محاولة اغتيال علي جمعة

الجدير بالذكر أنه  قد ألقى جمعة خطبة الجمعة  وقام بأداء الصلاة في المسجد  نفسه ولقد غادر بعدها المكان  ولم يتبين حتى هذه اللحظة ما إذا تم إلقاء القبض على الجناة أم لم يتم القبض عليهم .

محاولة اغتيال علي جمعة ولقد نقلت إحدي الصحف المصرية عن شاهد عيان  أن الشيخ علي جمعة  قد تعرض لمحاولة الاغتيال في أثناء دخوله مسجد  فاضل  في منطقة غرب سوميد في مدينة  السادس من  أكتوبر وذلك من قبل اثنين ملثمين  أطلقا النار عليه.

ولكن أفراد الحراسة قد تمكنوا من إدخال الشيخ إلى المسجد دون أن يصيبه أي  مكروه  هذا وقد استنكر الأزهر الشريف بشدة محاولة الاغتيال الفاشلة والتي استهدفت الدكتور علي جمعة  وهو عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف  جراء إطلاق مجهولين النار عليه أمام أحد المساجد في مدينة السادس من أكتوبر.

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img