ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

كيف تحافظين على جمالك اثناء الحمل

ازاى تكونى نشيطه اثناء الحمل:

ان المراه الحامل تشعر دائما بنوع من انواع الكسل كما انه تشعر ببعض االام ولكن سوف يتم التغلب على ذلك من خلال ممارسه اى نوع من انواع الرياضه المفضله لدى المراه فمن المهم للمراه الحامل ان تقوم بعمل العديد من الرياضيات التى سوف تعمل على ازاله الكسل منها واذا كانت المراه تمارس اى نوع من الرياضه قبل حدوث الحمل من الممكن ان تقوم باستشاره الطبيب الخاص به ليرى اذا كانت هذه الرياضه تسمح للحمل ام لا.

كما انه من الممكن للمراه الحامل  ان تمارسى رياضه المشى او رياضه السباحه كل ذلك يعمل على مساعدتها ايضا اثناء عمليه الولاده ويجعلها دائما نشطه ولكن اذا شعرت المراه فى اثناء ممارستها للرياضه باى نوع من الدوار تقوم بالتوقف لوقت معين ثم تستكمل بعد ذلك.

 كيفيه العنايه بالشعر اثناء فتره الحمل

فى فتره الحمل يكون شعر الحامل اكثر كثافه من الايام العاديه فلابد ان تعمل على الحفاظ عليه ولك لا يجب عليها استخدام اى  نوع من انواع الصبغات وخاصه فى الثلاثه شهور الاولى وان المراه بعد عمليه الولاده سوف تفقد الكثير من شعرها ولكنه سيعود الى طبيبعته مره اخرى بعد الولاده.

التغيرات المزاجيه التى تشعر بها المراه الحامل

قد تشعر الحامل اثناء فتره حملها بتقلب فى الحاله المزاجيه ويحدث ذلك دائما بسبب التغيرات الهرمونيه فبعض الوقت تشعر الحامل بالفرح وبعدها تشعر بالقلق ويحدث هذا بشكل مستمر فيمكن للحامل التخلص من هذا من خلال التحدث مع احدى اصدقائها الذين تشعر بالراحه معهم.

الحصول على قدر كافى من النوم

بعد مروره عده شهور من الحامل قرب عمليه الولاده تشعر المراه بنوع من انواع الخوف والتوتر ولكن هذا خطا لابد على المراه الحامل ان تنام وتاخذ قدر كبيره من النوم حتى لاتشعر بالتعب وان تبتعد عن السوائل قبل الذهاب الى النوم مباشره كما ان بعض الاطباء ينصحون المراه الحامل بان تنام على جمبها الايسر وايضا تعمل على انتظام التمارين اثناء فتره النهار.

 

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img