ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

قطع الأتصالات والأنترنت عن حجة وصعدة في العاصمة صنعاء باليمن

فى الاونة الأخيرة زادت معاناة ” صعدة ” بصنعاء حيثت أنتشرت جماعة الحوثين فى هذه المنطقة وقامت بتدميرها وقتل عدد كبير من المقيمين فى صعدة فانهم قاموا بالإستيلاء على كل  شبر فى العاصمة صنعاء وهذا ما أثار الذعر والخوف فى قلوب المواطنين هناك .

اخبار صنعاء اليوم الجمعة 4-9-2015

نتيجة لما ييحدث فى  صعدة وحجة أفادت بعض المصادر هناك أن جماعة الحوثيين قاموا بقطع الأتصالات بالهاتف والأنترنت عن المحافظتين وذللك فى امس الخميس 3-9-2015 فإن تم انقطاع هذه الاتصالات فجر الخميس وحتى الساعه الثانية عشر بعد  منتصف الليل ، وهذا الانقطاع شتت حركة المواطنين فى تلك المحافظتين مما اثار غضب المقيمين هناك .

اخبار صنعاء اليوم الجمعة 4-9-2015

نعلم جميعا أن مايحدث فى العاصمة صنعاء من قتل وعدم أستقرار أدى ذلك إلى أحتياج العاصمة للمساعدة فقامت السعودية منذ فتره قليله بالتحالف مع صنعاء ضد الحوثيين لعودة الاستقرار فى البلد مرة اخرى ، وهذا ما جعل الحوثيين فى غضب أكثر ورغبتهم الزائدة فى تخريب البلاد وأنتشار الدمار ، فإن ققطع الحوثيين للأتصالات والانترنت جاء مباشرة بعد بداية التحالف فى شن الغازات الجويةفىى مناطق أنتشار الحوثيين فى محافظتى صعدة وحجه .

اخبار صنعاء اليوم الجمعة 4-9-2015

وهناك مصادر أكدت عن وجود عشرات من الأطقم العسكرية  تقوم بنقل بعض المسلحين الحوثيين من مديريات الشرفين إلى مديرية ” حرض و وميدى ” وأكدت هذه المصادر ان عملية قطع الحوثيين للأنترنت والاتصالات فى الاغلب له علاقة بالحركة التى يشنها المخلوع والحوثيين فى مديرية عبس .

وبرغم كل مايحدث فى العاصمة ولكن اكدت مصادر من جانب سلطات صنعاء ان هذه الغمة التى حلت على صعدة وحجه وما حولها سييتم الانتهاء منه فى أقرب وقت وذلك من خلال التحالف العربى .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img