ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

فيفا : استضافة كأس العالم 2022 في قطر رسميا بين نوفمبر وديسمبر

فيفا : استضافة كأس العالم 2022 في قطر رسميا بين نوفمبر وديسمبر

قد اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حول نتائج اجتماع اللجنة التنفيذية الخاصة والخاصه بالمنظمة التي تقوم بتنظيم كرة القدم حول العالم.

استضافة كأس العالم 2022 في قطر

وصرح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي  في زيورخ وبعد عدة جمعات قم بها قائمة بنتائج الاجتماعات والقرارات.ومن بين القرارات التي أعلنتها الفيفا قرارتعديل قائمة المباريات الدولية  وذلك في الفترة ما بين عامي 2018 و2024، والتي سوف تحدث  خلال كأس العالم في قطر 2022 وذكر ايضا انها سوف تبدأ في 21 نوفمبر 2022 حتى 18 ديسمبر.

ايضا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد اعلن امس الجمعة أن بطولة  كاس العالم 2022 في قطر سوف تقام  لمدة 28 يوما فقط وذلك ابتداءا من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

استضافة كأس العالم 2022 في قطر

واعلنت الفيفا  في وقت سابق عن موعد المباراة النهائية، لكن كن اعلان اليوم هو عن يوم  الافتتاح  انه سوف يكون يوم 21 نوفمبر وهذا يعني أن البطولة مده تقتصر على 28 يوما ، وهي تعتبر أقصر مدة للنهائيات منذ عام 1998 حين ان البطوله سوف تقام بمشاركة 32 فريقاً.

استضافة كأس العالم 2022 في قطر

وعلى الجدير بالذكر انه أقيمت نهائيات العام الماضي في البرازيل وذلك خلال مده 32 يوما، و كانت أقصر بطولة مدتها 31 يوما،ونستنج من ذلك ان كاس العالم في قطر سوف يكون اقصر فتره زمنيه في تاريخ بطولات كاس العالم وذلك منذ عام 1978 .

و قرار الفيفا اثار جدلا كبيره منذ الاعلان عن استضافة قطر لكاس العالم وعارضت ذلك عدة دول  حالة كبيرة من الجدل استمرت منذ الإعلان عن استضافة قطر لكأس العالم، حيث عارضت عدة دول استضافة كأس العالم 2022 في قطر  وذلك للخوف من درجات الحراره العاليه

استضافة كأس العالم 2022 في قطر

وعلى الجانب الاخر فان  فريق عمل كأس العالم المكلف انه يبحث عن افضل المواعيد لاقامة المونديال في قطر وقررت انها سوف تكون بين نوفمبر وديسمبر ،ومدينة الدوحة  حصلت على استضافة المونديال وذلك  بعد منافسة كبيره مع الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية واسراليا.

.

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img