ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

فوائد التوت الطبية .. التوت يحافط على تقوية لذكرة وعلاج ارتفاع ضغط الدم

فوائد التوت الطبية .. التوت يحافط على تقوية لذكرة وعلاج ارتفاع ضغط الدم فى موقع اخبارنا نعرض لكم الان تقرير طبى جديد عن اهم فوائد التوت واستخدامة لعلاج ضغط الدم وتقوية الذاكرة تابعو التفاصيل ونتمنى الفائدة.

ما خلق الله شئ الا وجعل له فائدة وللتوت فوائد طبية كثيرة يجهلها الكثير منا والان نتعرف على الكثير من فوائد التوت الطبية فهو يعتبر فاكهة صيفية رائعة وله خواص أخرى كثيرة وطعمة المنعش فى الصيف حيث يختلط المزازة بالحموضة يعطى طعم مستحب ونتعرق الان على فوائد التوت يحتوي التوت الصغير على فيتامين a و c يضمن لك الحصول على طاقة وصحة .

الاكثار من اكله لا يزيد من الوزن بحتوى على نسبة عالية من المواد المعدنية العالية فيه وخاصة البوتاسيوم تجعله مدر للبول ايضا يحتوى على نسبة عالية من المغنسيوم يعتبر أفضل مقاوم طبيعي للإجهاد معالج جيد لمرض الوردية المزمن عندما يوضع كقناع للوجه مع بعض قطرات زيت الزيتون وملعقة مائدة من الحليب .

فوائد التوت التوت الأبيض الذي تؤكل ثماره وتتغذى على أوراقة دودة القز وتكون أزهاره ذات لون أصفر مائل إلى

الاخضرار وأوراقه كثة والتوت الأسمر أو البنفسجي  وأشجاره أقل حجماً فوائد ورق التوت أكدت الدراسات التي قام بها الباحثون بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة أن ورق التوت مفيد جدا لعلاج مرض السكر وقرحة المعدة حيث يتم غلى ورق التوت في الماء وشربه كبديل عن الأنسولين والأدوية الأخرى..

ورق التوت يحتوى على عدة مواد حيوية ومركبات كيميائية لها نفس تركيبة الأنسولين وتعمل عمله في الجسم من حيث حرق السكر الزائد وضبطه عند المعدلات الطبيعية وأضاف أن ورق التوت به مواد أخرى تحفز البنكرياس والغدد المسؤولة عن إفراز الأنسولين به على زيادة معدلات الإفراز وبالتالي يخفض معدل السكر فى الدم كما يعمل على حرق الدهون قبل ان تتحول الى سكر ضار.

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img