ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

عملية حق الشهيد: القوات المسلحة تواصل عملية “حق الشهيد” فى اليوم الـ15 في شمال سيناء

عملية حق الشهيد: القوات المسلحة تواصل عملية “حق الشهيد” فى اليوم الـ15 في شمال سيناء ,فتابعونا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخباريه متجدده على مدار الساعه أخبار عملية حق الشهيد وسوف نقدم لكم متابعه مستمره لحظه بلحظه لأهم الأخبار في عملية حق الشهيد بسيناء بمصر وسوف نوفر لكم تقريرا اخباريا موضحا يوميا حول اخر الأحداث الواقعة فى عملية حق الشهيد .

عملية حق الشهيد: القوات المسلحة تواصل عملية “حق الشهيد” فى اليوم الـ15 في شمال سيناء.

عملية حق الشهيد

حيث قد واصلت  القوات المسلحة ، فى مساء يوم الاثنين والساعات الاوله من يوم الثلاثاء ، وذلك اثناء اليوم الـ15 من عملية ” حق الشهيد “، هجماتها العسكرية في شمال سيناء، بالاشتراك والتنسيق مع الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية . وحيث قد ضربت الحملات، البؤر والمناطق المتطرفة في رفح والعريش والشيخ زويد واماكن يتواجد فيها اعداء الوطن وذلك عن طريق الطائرات الهيلكوبتر والقوات البريه  .

عملية حق الشهيد

حيث قد استمرت الأجهزة الأمنية فى إجراءاتها المكثفه على مداخل ومخارج شمال سيناء، حتى تتمكن من عدم دخول أو خروج العناصر المتطرفة، وحيث ان محيط مبنى مدرية الأمن ومبنى المحافظة وعلى مراكز وأقسام الشرطة، وعلى المنشآت ذو الاهميه والحيوية فى شمال سيناء . حبث ان فى نفس الوقت قد  صرح شهود عيان لـ ” موقع اخبارنا” ، حيث قد سمعوا صوت انفجارات شديده و ودوى طلقات نارية من أسلحة متوسطة وثقيلة صادرة من ارتكازات أمنية في مناطق متفرقة في شمال سيناء.

عملية حق الشهيد

وحيث انه من المؤكد ان ه الان تستمر الطائرات “الهليكوبتر”  فى عمليات الطيران المكثفة في شمال سيناء، بمشاركه القوات البرية، وتنفيذ أعمال المراقبة والاستطلاع الجوي الى مناطق مكافحة النشاط المتطرف.و تستمر عناصر القوات البحرية في تأمين أعمال المجموعات القتالية العاملة على امتداد المحور الساحلي وعدم تسلل أو هروب العناصر المتطرفة من خلال البحر.

عملية حق الشهيد

وتستمر  القيادة العامة للقوات المسلحة فى متابعة الموقف الأمني في سيناء على مدار الساعة من خلال مراكز العمليات الرئيسية، التي تنقل ما يحدث في سيناء لحظة بلحظة، وتتلقى التعليمات التي يتم توجيهها للقوات على الأرض لتطوير الهجوم، واستخدام كافة الإمكانات الفنية والقتالية المتاحة.تابعوا مواخبارنا لمعرفة كل تطورات التى تحدث فى عملية حق الشهيد .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img