in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أنباء عن إصابة عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي بجرح قطعي بعد اعتداءات الأولتراس

[the_ad id="97321"]

عمر جمال – تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن أصابة اللاعب عمرو جمال مهاجم فريق النادي الأهلي بجرح قطعي في البطن بخنجر وذلك عقب الاعتداءات التي قام بها عناصر رابطة أولتراس أهلاوي مع لاعبي الأهلي عقب انتهاء مران يوم أمس الثلاثاء .

عمرو جمال

ويذكر أن عناصر عناصر  من رابطة الاولتراس قامت باقتحام النادي الأهلي في مدينة نصر وقامت بالاشتباك مع اللاعبين الأمر الذي أثار الرعب والهلع بين الجميع داخل أروقة النادي وتدخلت قوات الأمن بالنادي لفض الاشتباكات التي وقعت بين اللاعبين والجمهور الذي هاجم النادي الأمر الذي أحدث حالة من الفوضى والفزع داخل النادي .

وتأتي هذه الأنباء وسط نفي النادي الأهلي إصابة عمرو جمال مهاجم الفريق بجرح قطعي في البطن بعد اقتحام بعض الجماهير مران الفريق يوم الثلاثاء ، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم إصابة عمرو لاعب الأهلي بجرح قطعي كما أشيع .

عمرو جمال ، هذا و قد كانت التصريحات الخاصة بإصابة عمرو جمال علي مواقع الأخبار و مواقع التواصل الاجتماعي  كانت قد نسبت إلي طبيب الفريق خالد محمد .

وصرح مصدر مسئول في النادي الأهلي المصري أن ما حدث من اقتحام الأولتراس للنادي والاشتباكات مع اللاعبين أمر مخزي ولم يحدث في تاريخ جماهير الأهلي وان ما حدث يشير إلي وجود تقصير أمني شديد داخل أروقة النادي .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img