ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

عصام الحضري يصرخ ويقول جمهور الأهلي هيفرحوا فيا

عصام الحضري – وقع حارس المرمي المصري عصام الحضري ضحية جديدة من ضحايا رامز جلال في مقلبه هذا العام رامز تحت الارض عندما خدع الحضري باستضافة نيشان له لعمل برنامج في صحراء دبي ثم توجهوا الى الصحراء لتقع السيارة فى الرمال المتحركة ويهاجم عصام وفريق العمل السلحية الكبيرة ليفاجأ عصام بالمقلب ويصاب العر الشديد ويقوم بالصراخ الشديد خلال خلقة البرنامج .

عصام الحضري

عصام الحضري ، وتهكم جلال على نوبة الفزع التي انتابت الحضري الذي بدأت رحلته مع الخوف بمجرد صعوده للسيارة التي تنقله لمقر “السحلية” والغرق في الرمال المتحركة.

عصام الحضري ، وقد استاء حارس المرمي عصام الحضري من المقلب بشدة ومن رامز جلال وقام بضربه بشده وقال له عمر ماحد عمل فيا كدة ، وانهال عليه بالضرب والسباب مما جعل صافرة السباب لم تتوقف، وفي النهاية قال حارس المرمى أن أكثر أشخاص سيفرحهم ما حدث به هم جماهير النادي الأهلي.

عصام الحضري ، وجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال يطل علينا هذا العام ببرنامجه رامز تحت الارض بعد ان قدم سلسلة من المقالب خلال مواسم رمضان السابقة ومنها رامز قلب الاسد ورامز ثعلب الصحراء ، ورامز بيلعب بالنار ، ورامز قرش البحر ، ورامز واكل الجو وجميعها سلسلة من برامج المقالب التي لاتنتهي كل عام ويستضيف فيها مجموعة من النجوم والفنانين ولاعبي الكرة فى مصر والعالم .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img