ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

عاجل اخبار اليمن 11-9-2015 جماعة الحوثي تسيطرة على العدين وتفجر بيت قائد المقاومة

عاجل اخبار اليمن 11-9-2015 جماعة الحوثي تسيطرة على العدين وتفجر بيت قائد المقاومة وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايخص اخبار اليمن من احداث اليمن اليوم.

عاجل اخبار اليمن 11-9-2015

جماعة الحوثي تسيطرة على العدين وتفجر بيت قائد المقاومة:

قامت جماعة الحوثيين عصر اليوم  بتفجير بيت العميد عبدالوهاب الوائلي بقرية الجوز بني وائل حزم العدين في محافظة إب التى تقع وسط اليمن وكانت  وقد استطاعت جماعة الحوثيين السيطرة على مديرية العدين بعد معركه شديده مع المقاومة الشعبية الموجود فى العدين و حيث قد صرحت  المقاومة الشعبية الى ان السلطة المحلية هى التى قامت بتسهيل سيطرة الحوثيين لقرى و بيوت المواطنيين بمديرية حزم العدين .وحيث صرح شوهد عيان الى موقع اخبارنا ان الحوثيين قد داهموا  بيوت في قرية بني وائلة في حزم العدين بحجة انهم انصار العميد الوائلي وقد تسبب ذلك  نزوحهائل لاهالي القرية بسبب المداهمات والاعتقالات لم يحدث من قبل.

عاجل اخبار اليمن 11-9-2015

 انفجار لغم أرضى بحى العريش بعدن اليمنية ونتج عنه مقتل طفلين :

حيث صرح لنا مصدر موقع اخبارنا من وجود خبر عاجل له  اليوم حيث يوجد فى اليمن انفجار لغم أرضى فى حى العريش قد قام بزرعه الحوثيون خلال انسحابهم من مدينة عدنوقد نتج عن ذلك  مقتل طفلين

عاجل اخبار اليمن 11-9-2015

 قصف حوثى لمبنى سكنى فى مأرب ومقتل 15 مدنيا:
حيث اوضحت شهود عيان لموقع اخبارنا فىاليمن اليوم عن مقتل 15 مدنياً من خلال قصف شديد قامت به الحوثيون وقوات الجيش الموالى للرئيس السابق على صالح فى محافظة مأرب الموجودة فى الشمال الشرقى صنعاء وتبعد عنها مسافة 173 كيلو متراً. وصرح شهود العيان إن الحوثيين وقوات صالح ضربوا”بالكاتيوشا” بطريقه بشعه عمارة سكنية وسط مأرب نتج عنه مقتل أفراد أسرة بكاملها بينهم نساء وأطفال، و مدنيين من المارة. واوضح ايضا ان العمارة يوجد بها مقر تبع جمعية لحزب التجمع اليمنى للإصلاح “الاخوان المسلمون”، وقال أن الإسعاف اسرعة لكى تنقل المصابين. وأكدوا  أن قوات المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطنى الموالى للرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى فى منطقة “صحن الجن” قد قاموا بضرب شديد على مكان الحوثيين وقوات صالح  وذلك كان ردا على ما فعلوه . ويوجد فى محافظة مأرب معارك شديده بين الطرفين خلال خمسة أشهر، عقب دخول الحوثيون وقوات صالح المحافظة وسيطروا على أجزاء من أطرافها.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img