in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

طريقه حساب الاجر المكمل حسب تصريحات الجهاز المركزي للتظيم والإدارة

[the_ad id="97321"]

طريقه حساب الاجر المكمل هذا وقد صرح الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأن الحكومة قامت بإعتماد تطبيق نظام الأجر الأساسي والأجر المكمل على جميع الموظفين في قانون الخدمة المدنية .

لافتاً  في ذلك إلى أن هذا من شأنه سوف يرفع من  رواتب الموظفين وأشار أيضاً أن زيادة الرواتب بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية بشكل رسمي لن يكون من خلال العلاوات بل سوف يكون من خلال الأجر المكمل.

 طريقه حساب الاجر المكمل

والجدير بالذكر أن محمد جميل قد تحدث عن آلية رفع مرتبات الموظفين من خلال الأجل المكمل حيث أوضح  أن الوحدة التي يعمل بها الموظف سوف تراعي طبيعة العمل وكذلك نظام الأداء وهذا طبقاً لما نص عليه القانون .

وبالتالي فإن كل من يجتهد في عمله سوف يأخذ أجراً مكملاً زيادة وأكد علي أن هذا النظام سوف يطبق على كل الوحدات الخاضعة لقانون الخدمة المدنية.

هذا ورداً على مطالب الذين رفضوا قانون الخدمة المدنية  وطالبوا بإلغائه نظراً لأنها تنقص من الأجور التي كان يحصل عليها الموظف في قانون 47 لسنة 78 طبقاً لتصريحاتهم السابقة.

لهذا فقد طالب محمد وهب الله  وكيل لجنة الموظفين  بقراءة ما نص عليه قانون الخدمة المدنية فيما يخص التغيير في مستحقات الموظفين المالية بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية وأوضح أيضاً  أن المادة الثالثة تنص على:

“يحتفظ كل موظف بالأجر المقرر له قانونا والذي كان يتقاضاه إذا زاد على الأجر الوظيفى المقرر لمستوى وظيفته فى الجداول المرفقة بالقانون، أما إذا قل الأجر المحتفظ به عن الأجر الوظيفى المقرر لمستوى وظيفته يصرف له الأجر الوظيفى المقرر فى الجداول المرفقة بالقانون”

أما بالنسبة لطريقة حساب الأجر المكمل فتتم عن طريق هذه العملية :- حيث أن الأجر المكمل  يساوي  الأجر كاملاً – الأجر الوظيفي.

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img