ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

طب شرعى طنطا يبرئ مريم طالبة صفر الثانوية الشهير

طب شرعى طنطا يبرئ مريم طالبة صفر الثانوية الشهير

 

فجر محامي الطالبة “مريم ملاك” – والمعروفة إعلاميا بإسم طالبة صفر الثانوية العامة – الدكتور إيهاب عادل رمزي  مفاجأة في خطوة إستباقية  بإعلان تقرير شامل يؤكد رسمياً حدوث استبدال في أوراق إجابة الطالبة “مريم ملاك”

و أكد محامي الطالبة أنه سوف يقدم التقرير الاستشاري الذي تم إعداده  بشكل  فني إلى نيابة قسم ثانِ أسيوط، و هي النيابة التي تتولى التحقيق في قضية مريم.

 

مريم طالبه صفر الثانويه

ويذكر بإن التقرير الطبي قد صدر بشكل تطوعي عن الدكتورة “منى الجوهري” و التي تشغل رئيس قسم الطب الشرعي في كلية الطب في جامعة طنطا.

وأكد المحامي أنه طالب بضم تقرير الطب الشرعي ، والذي أثبت وقوع التزوير في أوراق “مريم” إلي ملف القضية لتفحصه هيئة الطب الشرعي بالقاهرة.

 

مريم طالبه صفر الثانويه

وذكرالتقرير أن أوراق الإجابات المنسوبة للطالبة مريم  لم تُحرر بخط يدها،وذلك بخصوص البيانات المنسوبة  لها  بأوراق إجابه مادتي اللغة الإنجليزية والفرنسية وإنما تم تحريرها بيد كاتبة اخري.

 

وأكد التقرير ارتفاع المستوى الكتابي  لما كتبته الطالبة “مريم”، مقارنة بأوراق الفحص المنسوبة لها، بالاضافة لاختلافهما التام في الأسلوب الكتابي والمميزات الفردية الدقيقة.

مريم طالبه صفر الثانويه

 

لذلك فإن تقرير الدكتورة مني الجوهري يثبت صحة إداعات الطالبة مريم ملاك بأنه تم استبدال ورقتها بالفعل وأن الخط الموجود في أوراق إجابه مادتي اللغه الإنجليزية والفرنسية التي هي محل  الفحص والمنسوبة لها ليس خطها وإنما كتبه شخص آخر.

ويجدر الإشارة بأن  وزير التربية والتعليم السابق  قد نفي سابقا حدوث أي تزوير في ورقة مريم ،كذلك تقرير الطب الشرعي السابق  قد نفي وقوع  تلاعب في الالفاظ.

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي فيما مضي  بأن أوراق الطالبة سليمة 100%.. تم عرضها على 13 خبير أبحاث تزييف،مستنكرا  الاتهامات  الكثيرة التي تعرضت لها مصلحة الطب الشرعي فى هذه القضية  دون دليل لمجرد إصدار تقرير عكس توقعات البعض.

 

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img