ذات صلة

أقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم ونسبة النجاح 70%

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2022 في الحادي والعشرين من...

براءة الدكتوره بسمة صقر بقرار الطب الشرعى فى قضية مهندسة بنها

برأ الطب الشرعى الدكتوره بسمه صقر مدرس واستشاري أمراض النساء...

موعد عودة الترم الثاني ” هكذا كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد

كشفت وزارة لتربية والتعليم انه لا نية لتأجيل موعد...

مجله نصف الدنيا تتحول لحلوة الدنيا

علم موقع اخبارنا ان موقع مجلة نصف الدنيا تم...

ضحايا خديجة المغربية يكشفون الستار عن عمليات النصب التي تعرضوا لها

ضحايا خديجة المغربية يكشفون الستار عن عمليات النصب التي تعرضوا لها وذلك بعد القبض على عصابة الكتاتني وقد أدلى الكثير من ضحايا خديجة المغربية المزيفة المزيفة بأقوالهم أمام النيابة والجهات المعنية بعد إلقاء القبض عليهم وقد أمرت محكمة جنح مصر الجديدة بحبس المتهمين 15 يوماً على ذمة قضية ضحايا خديجة المغربية.

ضحايا خديجة المغربية

أثارت قضية الشيخة خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاتني المغربي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة النصب على المواطنين وظهر العديد من ضحايا خديجة المغربية المزيفة من الذين تعرضوا لحالات النصب عليهم سواء كان في نقود أو في كروت شحن.

الجدير بالذكر أن بعض الضحايا صرح أن فريق العمل التابع للشيخة خديجة المغربية، قد طلب منه إرسال مبلغ 2000 جنيهاً عبر حوالة بريدية من أجل البدء في العلاج بينما طلب الأخر كارت شحن بمبلغ 100 جنيه في مقابل أن تقوم الشيخة ببداية كورسات العلاج له لأن الحالة خطيرة.

وقد طلب العديد من الضحايا التواصل معها ولكن المساعدين دائماً كانوا يقولون أنها خرساء لا تستطيع الرد على أحد، وذلك من باب استكمال اللعبة الهزلية بينما تم طلب مبلغ 10000 من أحد الضحايا بحجة أن منزله معرض للحريق وأنه يحتاج إلى علاج فوري حتى يتفادى تلك الأمر الخطير.

وقد قضت محكمة جنح مصر الجديدة بتجديد حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيقات، بينما أحد الضحايا قام بتحرير محضر في قسم الشرطة بعد أن قام بدفع مبلغ 2000 جنيه مقابل كروت شحن لمقابلة المغربية وذلك بعد أن قام بتطليق زوجته نتيجة خلافات بينهم وعندما رفضت الرجوع سمع في التلفاز عن هذه العصابة فقرر اللجوء لها.

دائماً يعتمد النصاب على أمال وأحلام المواطنين البسيطة هذا ما يجعلهم يثقون في درويش، أو ساحر على اعتقاد أنه سوف يحقق أحلامهم ولكن هذا فيه بعد كبير عن الدين الإسلامي فلو علم كل إنسان أن الله هو النافع والضار وكانت عقيدتهم سليمة لن يستطيع أي جاهل أو مشعوذ زحزحت تلك العقيدة الثابتة.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img