in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

شروط الإفراج عن سعد لمجرد خارج أسوار سجن فلوري ميروجيز الإلزام بحمل سوار إلكتروني

[the_ad id="97321"]

شروط الإفراج عن سعد لمجرد خارج أسوار سجن فلوري ميروجيز الإلزام بحمل سوار إلكتروني حيث أعلنت محكمة باريس شروط الإفراج عن سعد لمجرد خارج أسوار السجن هذا ما قامت نشره الوسائل الإعلامية المغربية عن أبرز شروط الإفراج عن سعد لمجرد.

شروط الإفراج عن سعد لمجرد

أعلنت محكمة باريس أخر تفاصيل شروط الإفراج عن سعد لمجرد الفنان المغربي والتي حددت من خلالها أنه تم الإفراج عنه ولكن بشرط أن يرتدي سوار إلكتروني يظل مقيداً به في قدمه اليسرى بشكل مستمر حتى في التنقلات وذلك حتى يتمكن الأمن الفرنسي من تتبع حركاته بشكل مستمر.

وقد تم تحديد الموعد الذي يقوم به بالتحرك والتجول وممارسة حياته الطبيعية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة والنصف مساءاً على أن يلزم بيت والديه في الدائر الخامسة في وسط باريس من الساعة السابعة مساءاً حتى الساعة الثامنة صباحاً إلى جانب أن السلطات الفرنسية قامت بمنعه من السفر والتحفظ على جواز السفر الخاص به وتم وضعه في المطار ضمن قائمة الممنوعين من السفر.

الجدير بالذكر أن بعض أصدقاء المجرد قالوا أن تجربته في قضاء وقت طويل في السجن علمته الكثير من الأمور التي غيرت مجرى حياته، وجعلته ينظر إلى حياته السابقة بشكل أخر وقالت وسائل الإعلام المغربية أن هذه الشروط ليست نهائياً ولكنها لحين إصدار الحكم النهائي في القضية المنظورة أمام المحكمة الفرنسية والمتهم فيها لمجرد.

فيما قام بعض المغردون من معجبي الفنان لمجرد بالتعبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عن مساندة فنانهم المحبوب حتى تخطي هذه المحنة العصيبة.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img