ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

شاهد فيديو وصور سقوط رافعه الحرم المكي على المعتمرين في مكة

شاهد فيديو وصور سقوط رافعه الحرم المكي على المعتمرين في مكة.

في حادثه تعد الاولى من نوعها داخل الحرم المكس الشريف سقطت احدى الرافعات التي تعمل في توسيعات الحرم المكي الشريف التي امر باعدادها الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله واكمل على رعايتها الملك سلمان بن عبد العزيز اطال الله عمره .

وقد سقطت الرافعه مساء اليوم داخل الحرم المكي نتيجه للامطار والاعاصير التي تغزو مدينه مكه منذ فتره قصيره .

سقوط رافعه الحرم المكي

وقد نشر الدفاع المدني السعودي بيانا على الصفحه الرسميه الخاصه به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلنا فيه عن مقتل 87 معتمرا كانوا بداخل الحرم المكي في اللحظه التي سقطت فيها رافعه الحرم المكي واصابه 154 من المعتمرين وقد تم نقل جميع الحالات الى مستشفيات مكه .
وقد وصل منذ قليل الامير خالد الفيصل الى الحرم المكي منذ قليل لمتابعه اثار الحادث والاطمئنان على حاله المعتمرين المصابين جراء الحادث وعلى اثر الحادث فقد تم اخلاء الحرم المكي بالكامل من جميع زوار بيت الله الحرام حتى يتم رفع مخلفات الحادث .

سقوط رافعه الحرم المكي

ولم يتضح حتى الان سقوط اي ضحايا من الحجاج او المعتمرين المصريينفي الحادث ويتابع اخبار بعثه الحج السيد اللواء مساعد وزير الداخليه سيد ماهر الذي افاد ان غرفه عمليات بعثه الحج لم تسجل حتى الان وجود اي مصابين من الجانب المصري.

على جانب الاخر ارسل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برقيه تعازي الى الملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودي معربا فيه عن تعازي الشعب المصري لحادث سقوط رافعه الحرم المكي.

سقوط رافعه الحرم المكي

يذكر ان الحادث قد وقع في تمام الساعه الخامسه وخمس وثلاثين دقيقه بتوقيت مكه المكرمه 6:35 بتوقيت مصر وسوف يوافيكم موقع اخبارنا بكل ما هو جديد في متابعه حصريه ومباشره لاخبار الحادث
ومن جانب موقع اخبارنا فاننا نتقدم بخالص التعازي الى الملك سلمان بن عبدالعزيز والامير خالد الفيصل امير منطقه مكه والامه العربيه باكملها معربين عن اسفنا لفقداء المسلمين وانا لله وانا اليه راجعون.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img