in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

سعر الدولار اليوم الخميس 19-5-2016 أسعار صرف الدولار في السوق السوداء ومكاتب الصرافة

[the_ad id="97321"]

سعر الدولار اليوم , يسرنا أن نقدم اليكم زوارنا الكرام أهم أخبار النشرة الأقتصادية حيث ننشر اليكم الأن أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري اليوم , الخميس , الموافق 19-5-2016 تابعو معنا أهم التفاصيل الأن من خلال نقريرنا التالي عبر موقع أخبارنا .

 

لقد أرتفع الدولار الأمريكي في السوق السوداء بجمهورية مصر العربية اليوم , الخميس , الموافق 19-5-2016 حيث سجل سعر الدولار أمام الجنية المصري 10.75 جنيًها مصريًا من حيث الشراء , أما من حيث سعر الدولار في البيع فقد سجل 10.90 أمام الجنية المصري , ومن حيث سعر الدولار في البنوك الرسمية أسقر وثبت عند 8.86 جنيها مصريا من حيث الشراء , ومن حيث البيع فقد وصل الى 8.88 جنيها مصريا .

 

سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصر :-

أوضح متعاملون بالسوق السوداء على أن التوقعات تشير إلى ثبات وأستقرار الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري وذلك في خلال الفترة القادمة بعد تجاوز أسعار صرف العملة الخضراء جميع توقعات الخبراء نتيجة ندرة الدولار ووجود عجز بالبنوك المصرية .

يشهد الدولار الامريكي تذبذب في الأسعار عقب إعلان الإمارات العربية المتحدة عن وديعتها 2 مليار دولار من أجل معاونة الجنية وتجنب  تدهور الأقتصاد المصري , كما أن شهدت الأسواق البديلة أستقرار في سعر الدولار الأمريكي بجمهورية مصر العربية بشركات الصرافة .

ومن ناحية أخرى فقد أدت زيادة أسعار الدولار إلى إرتفاع سعر الخضار بجمهورية مصر العربية إلى إرتفاع هائل قبل بداية إيام شهر رمضان المبارك حيث أنه شهد لأول مرة هذا الأرتفاع في أسعار السلع الإستهلاكية .

ولقد وصل الدولار اليوم في مصر الى 11 جنيها مصريا في السوق السوداء , حيث أوضح رئيس شعبة المستوردين عن ذلك ولقد أشار الى أن الكثير من المستوردين يشترون الدولار من خلال السوق السوداء من أجل سد النقض بالعملة الأمريكية بالأضافة إلى أن البنك المركزي لا يعمل على غطاء حاجات المستوردين من العملة الخضراء .

 

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img