الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم السبت 8-4-2017 توقعات بتحركات جديدة في سعر الدولار اليوم
سعر الدولار الأمريكي في البنوك
سعر الدولار الأمريكي في البنوك

سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم السبت 8-4-2017 توقعات بتحركات جديدة في سعر الدولار اليوم

سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم السبت 8-4-2017 توقعات بتحركات جديدة في سعر الدولار اليوم خاصةً بعد حالة التراجع في سعر الدولار الأمريكي في البنوك مع نهاية الأسبوع الماضي مع توقعات بالمزيد من التحركات في سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم السبت على الرغم من أجازة البنوك.

سعر الدولار الأمريكي في البنوك

شهد سعر الدولار الأمريكي في البنوك مع بداية تعاملات اليوم السبت الثامن من أبريل لعام 2017 ثبات نسبي في السعر مع التوقع بالمزيد من التحركات خلال اليوم مع العلم أن سعر العملة الأمريكية قد سجلت في تعاملات السوق السوداء مبلغ 18.010 بسعر الشراء بينما سجلت 18.20 بسعر البيع.

الجدير بالذكر أن سعر العملة الأمريكية قد تراجع في تعاملات البنوك بشكل واضح بعد التخفيض الذي قامت به  البنوك من أجل السيطرة الكاملة على السوق السوداء وإلغاء نشاطها بمرور الوقت بعد حالة الانتعاش التي شهدتها الفترة الماضية هذا ما جعل السوق السوداء تشهد حالة من التراجع من قبل المستثمرين والمتعاملين بالعملة الأمريكية مع زيادة الإقبال على الشراء من البنوك التي تتبع في الوقت الحالي سياسة الانتر بنك أي العرض والطلب.

على الجانب الأخر فقد شهد بنك HSBC أفضل سعر للشراء ضمن قائمة البنوك الأخرى بسعر 18.10 جنيه بينما شهد بنك الإسكندرية أفضل سعر للبيع بمبلغ 18.05 جنيه ومن المتوقع أن تتحرك أسعار العملة الأمريكية نحو التغير الطفيف مع بداية تعاملات اليوم وذلك بسبب أجازة البنوك يومي الجمعة والسبت.

على ما يبدو أن سيناريو الأسعار سوف يتكرر مرة أخرى بدءاً من الهبوط وحتى الصعود، مرة أخرى ومن المتوقع أن يرتفع سعر العملة الأمريكية مع اقتراب شهر رمضان وإقبال المستثمرين على الشراء من البنوك.