الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع طفيف في سعر الدولار مع بداية تعاملات اليوم
سعر الدولار الأمريكي
سعر الدولار الأمريكي

سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع طفيف في سعر الدولار مع بداية تعاملات اليوم

سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع طفيف في سعر الدولار مع بداية تعاملات اليوم الجمعة ويرجح خبراء الاقتصاد انخفاض سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة ويوم السبت بسبب الإجازة الرسمية للبنوك وقد شهدت الفترة الماضية بعض التحركات في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء بشكل طفيف.

سعر الدولار الأمريكي

شهد سعر الدولار الأمريكي غداً الخميس السادس من شهر أبريل لعام 2017، انخفاض بشكل كبير في السوق السوداء حيث وصل إلى 18.10 بسعر الشراء بينما سجل بسعر البيع مبلغ 18.20 جنيه وقد شهد سعر العملة الأمريكية انخفاض كبير بسبب التراجع في أسعار العملة في البنوك الرسمية.

الجدير بالذكر أن أفضل سعر للعملة الأمريكية شهده بنك HSBC بسعر 18.05 بسعر الشراء، بينما شهد أفضل سعر للبيع في بنك الإسكندرية بمبلغ 18.05 جنيه وعلى ما يبدو أن البنوك في الوقت الحالي تعلمت الدرس مما حدث في الوقت السابق حيث تقوم في الوقت الحالي بتحرك العملة الأمريكية بالصعود و الهبوط بشكل طبيعي حتى تحكم السيطرة على السوق السوداء.

على الجانب الأخر بدأت عبارة جديدة تتحرك داخل البنوك وهي تراجع بعد استقرار، وهذه العبارة يراها خبراء الاقتصاد من وجهة النظر أنها تعني أن سيناريو العملة الأمريكية سوف يتكرر مرة ثانية نحو الانخفاض.

وقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً في أمريكا، أن مصر في الوقت الحالي عازمة على الإصلاحات الاقتصادية الفترة الحالية وكان من بداية خطة الإصلاحات الاقتصادية في الوقت الحالي هي تحرير سعر الصرف.