الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع أسعار الحديد في سوق المقاولات
سعر الحديد والأسمنت اليوم
سعر الحديد والأسمنت اليوم

سعر الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع أسعار الحديد في سوق المقاولات

سعر الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 7-4-2017 تراجع أسعار الحديد في سوق المقاولات فقد شهد سعر الحديد والأسمنت اليوم هبوط في الأسواق المصرية خلال الأسبوع الماضي مع التضارب في الأسواق بشأن تراجع أو استقرار سعر الحديد والأسمنت اليوم.

سعر الحديد والأسمنت اليوم

شهد سعر الحديد والأسمنت اليوم تغير بشكل ملحوظ في سوق المقاولات، حيث تراجعت أسعار الحديد في الأسواق المصرية عن المعاملات في الفترة الماضية بينما شهدت أسعار الأسمنت استقرار بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن أسعار مواد البناء دائماً تشهد تأثر كبير بالتغير في أسعار الدولار في البنوك، وبالتالي هذا يعتبر عبء كبير على شركات المقاولات ومنها إلى المواطن المصري البسيط حيث ترتفع أسعار الإيجارات والتمليك بشكل ملحوظ والتي وصلت نسبة الارتفاع هذا العام بواقع 30 ألف جنيه زائدة عن العام الماضي.

وصل سعر حديد عز وحديد العشري وحديد بشاي في تعاملات اليوم إلى 9500 جنيه للطن، بينما شهد حديد المصريين 9475 جنيه أما عن حديد الجارحي فقد وصل إلى 9600 جنيه أما عن حديد السويس للصلب فقد شهد اليوم مبلغ 9450 جنيه بينما وصل سعر حديد مصر ستيل إلى 9700 جنيه.

أما عن حديد المراكبي وحديد عياد فقد وصل سعر الطن الواحد اليوم إلى 9350 جنيه، وانخفض سعر حديد الجيوشي إلى 9300 جنيه بينما لم تثبت أية بيانات عن سعر حديد سرحان.

أما عن سعر الشركة العربية للأسمنت فقد وصل سعر الطن إلى 730 جنيه، تلاه في السعر أسمنت السويس الذي وصل إلى 735 جنيه أما عن أسمنت أسيوط فقد وصل سعر الطن إلى 700 جنيه وشهد سعر أسمنت السويدي إلى 720 جنيه وشهد سعر أسمنت حلوان إلى 745 جنيه.