in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

روسيا تمنع سائحيها من السفر لتركيا : قرار صادم من روسيا برفع العقوبات السياحية عن تركيا

[the_ad id="97321"]

روسيا تمنع سائحيها من السفر لتركيا هذا حيث أصيب المستثمرون بالقطاع السياحى بصدمة  كبيرة  بعد أن أعلن فلاديمير بوتين الرئيس الروسى رفع العقوبات السياحية عن تركيا  ، جاء هذا فى ظل التفجيرات الإرهابية  في مطار  أتاتورك  بإسطنبول  والذى أسفر عن سقوط أكثر من واحد وأربعون قتيلا و مائتان وتسعة وثلاثون جريح .

روسيا تمنع سائحيها من السفر لتركيا

والجدير بالذكر أنه قد قال رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء المستثمر هشام على فى تصريحات له إن قرار الرئيس فلادمير بوتين بإعادة الحركة السياحية لأنقرة فى ظل الأعمال الإرهابية.
  والتى شهدتها إسطنبول مؤخراً  يعكس ثقة موسكو فى دولة تركيا وكذلك يمنحها قوة لاستعادة الثقة في العالم لعودة السائحين لزيارتها.
روسيا تمنع سائحيها من السفر لتركيا  هذا وقد أشار رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء إلى أن ذلك القرار سوف يساهم فى استعادة تركيا حصة من السوق الروسى .

وكذلك تحقيق على الأقل  عشرة مليارات دولار أمريكي كإيرادات بينما تحقق جمهورية مصر العربية أثنان  مليار دولار أمريكي فقط  في خلال السنوات الماضية موضحا أيضاً  أن اليونان وقبرص قد استحوذتا على حصة مصر من السياحة الروسية.

والجدير بالذكر أيضاً أن قال رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية  إلهامى الزيات إن قرار موسكو برفع العقوبات السياحية عن أنقرة بعد اعتذار رجب أردغاون الرئيس التركى بشكل رسمي  للرئيس الروسى فلاديمير بوتين  عن مقتل الطيار الروسى فى أجواء دولة سوريا .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img