ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

رغم الحكم باستبعاده نهائيا احمد عز يقدم اوراق ترشيحه للانتخابات البرلمانيه المقبله

اخبار مصر اليوم الجمعه 11-9-2015 احمد عز يقدم  اوراق ترشيحه للانتخابات البرلمانيه المقبه وسوف نوفر لكم المزيد من الاخبار مع تغطيه خاصه من جريده اخبارنا فقط تابعونا لمعرفه كل مايحدث فى مصر لحظه بلحظه.

الانتخابات البرلمانيه

بعد ان قامت المحكمه باستبعاد واصدار حكم ضد احمد عز وترشيحه فى الانتخابات البرلمانيه قدم محامى رجل الاعمال احمد عز الاستاذ محمد حموده اوراق ترشيح رجل الاعمال احمد عز فى الانتخابات البرلمانيه .

كما انه قام عصام الاسلامبولى باصدار قرار ان من الممكن ان يتقد م احمد عز ويقوم بتقديم اوراقه حتى يتم ترشيحه فى الانتخابات البرلمانيه وانه ليس هناك اى شئ يمنعه من فعل ذلك لان اوراق رجل الاعمال احمد عز سليمه تماما كما انه من حقه الترشح فى الانتخابات البرلمانبه حيث انه عندما صدر قرار بمنعه عن الانتخابات كان ذلك فى السنه الماضيه ولكن اختلف الوضع الان ح يث ان اوراق احمد عز سليمه وان نحن حاليا فى سنه جديده ليس لها اى علاقه بالماضى وايضا تقديم اوراق ترشيح جديده فمن حقه الترشيح فى الانتخابات البرلمانيه دون اى قيود.

 

الانتخابات البرلمانيه

كما انه ذهب رجل الاعمال احمد عز وقام بتقديم الاوراق الانتخابيه الخاصه به كما صرح المستشار عمرو مروان ان اللجنه الى الوحيده التى سوف تكون من حقها اخد القرار بان ينجح احمد عز او لا ينجح كما ان المستشار عمرو مروان وضح انه لايوجد اى مانع من ان يقوم احمد عز بتقديم اوراقه الانتخابيه وان كل هذا من حقه وليس مخالفا .

الانتخابات البرلمانيه

كما انه تم تقديم طلب من المستشار يحيى عبد المجيد بان يتم تقديم طلب الى  محكمه القضاء للسماح له له بالترشيح فى الانتخابات البرلمانيه وان لايتم ترشيحه فى البرلمان.

 

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img